هنا الزاهد.. آخر النجمات الشقراوات فى السينما المصرية

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
لميس محمد

تألقت العديد من النجمات فى ساحة السينما والدراما على مدار الأعوام اللاتى اتسمن بمزيج من الشعر الأشقر والبشرة البيضاء، التى تخطف أنظار المشاهدين، ويتعلق بهن الكثير.

وأبرز هؤلاء النجمات:

أولا الفنانة السورية "رغدة" التى اشتهرت بالشعر الأشقر والجمال الذى يخطف الأنظار منذ أول أدوارها، ومن مواليد 26 نوفمبر من عام 1957، وشاركت فى العديد من المسلسلات والأفلام، أبرزها: استاكوزا، والمركب وغيرها.

رغدة
رغدة

 

ثانيا الفنانة المصرية "شيرين سيف النصر" من مواليد 27 نوفمبر من عام 1967، وشاركت فى العديد من الأفلام والمسلسلات منها مين مبيحبش فاطمة، والأستاذ، واشتهرت بالشعر الأشقر، والعيون الملونة.

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

ثالثا الفنانة المصرية اللبنانية "إيمان"، من مواليد 1 يناير من عام 1945، وشاركت منذ ظهورها فى الكثير من الأعمال الفنية، منها أولاد العم، عاد لينتقم.

إيمان
إيمان

رابعا الفنانة المصرية "شيرين رضا"، من مواليد 12 يوليو من عام 1968، والتى اشتهرت بأدوارها فى الكثير من الأفلام المصرية آخرها "تراب الماس، والكويسين".

شيرين رضا
شيرين رضا

خامسا وأخيرا الممثلة المصرية "هنا الزاهد"، من مواليد 5 يناير من عام 1994، والتى شاركت فى الآونة الأخيرة فى الكثير من الأعمال سواء التليفزيون أو السينما، منها "أيوب، وسك على إخواتك".

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر