مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 - 3 - 2019 فى الدورى الأوروبى

محمد الننى محمد الننى
 
عرفة الضبع

تقام اليوم الخميس الموافق 14 - 3 - 2019، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية، وأبرزها مواجهة أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى مع رين الفرنسى فى إياب دور الستة عشر بمسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج"، ونستعرض أبرز المباريات التى تقام بتوقيت القاهرة..

وتقام اليوم 8 مباريات فى إياب دور الـ16 حيث يلتقى تشيلسى مع دينامو كييف، ونابولى مع ريد بول سالزبورج، وفالنسيا مع كراستودار فى الثامنة مساء، ثم تختتم فى العاشرة عندما يلتقى أرسنال مع رين وإنتر ميلان مع فرانكفورت وبنفيكا مع دينامو زغرب وفياريال مع زينيت وسلافيا براغ مع إشبيلية.

 

موعد مباراة أرسنال ورين فى الدورى الأوروبى

يستضيف أرسنال الإنجليزى ضيفه رين الفرنسى فى العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات اياب دور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضى قد انتهى بفوز رين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتنقل المباراة على قناة 1 beIN SPORT HD.

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال

 

موعد مباراة ريد بول سالزبورج ونابولى فى الدورى الأوروبى

يحل نابولى الإيطالى فى الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس، ضيفا على منافسه ريد بول سالزبورج النمساوى فى اياب دور الـ16 من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج"، فى اللقاء الذى سيقام على ملعب "ريد بول آرينا" فى فيينا.

وتغلب نابولى فى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "سان باولو" بنتيجة 3-0، وتنقل المباراة على قناة 4 beIN SPORT HD.

 

موعد مباراة دينامو كييف وتشيلسى فى الدورى الأوروبى

يحل تشيلسى الإنجليزى فى الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس، ضيفا على منافسه دينامو كييف الأوكرانى فى اياب دور الـ 16 من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج"، فى اللقاء الذى سيقام على ملعب "المجموع الأولمبى" فى كييف.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز تشيلسى 3-0، وتنقل المباراة على قناة 1 beIN SPORT HD.

تشيلسى
تشيلسى

 

موعد مباراة إنتر ميلان واينتراخت فرانكفورت فى الدورى الأوروبى

يستضيف إنتر ميلان الإيطالى ضيفه اينتراخت فرانكفورت الألمانى فى العاشرة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "جوسيبى مياتزا"، ضمن مباريات اياب دور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم الأسبوع الماضى قد انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف، وتنقل المباراة على قناة 4 beIN SPORT HD.

 

مواعيد مباريات الدورى السعودى اليوم

تقام اليوم الخميس مبارتين فى الجولة الـ24 من الدورى السعودى للمحترفين، حيث يستضيف الفيصلى نظيره القادسية فى السادسة إلا الربع مساء، فيما يلتقى التعاون مع الفتح فى السابعة والربع، وتنقل المواجهتين على قناة KSA SPORT.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر