فابيو إبراهام: أبدأ قريبا التحضير لفيلمين إيطاليين

فابيو ابراهام فابيو ابراهام
 
أ ش أ

قال الممثل البريطانى الإيطالى الجنسية من أصل مصرى فابيو إبراهام إنه سيبدأ قريبا فى التحضير لتصوير فيلمين جديدين يقوم ببطولتهما فى إيطاليا، وتدور أحداثهما حول شخص من أصول عربية يعيش فى إيطاليا، مشيرا إلى أنه يجرى حاليا الانتهاء من التعاقدات الخاصة بالعملين والحصول على التصاريح الخاصة بهما تمهيدا لانطلاق عملية التصوير.

وأضاف إبراهام - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس - أنه يترقب طرح فيلم "علاء الدين" بجميع دور العرض السينمائى فى مختلف أنحاء العالم يوم 25 أبريل المقبل، لافتا إلى أنه يقوم بالأداء الصوتى لجميع الفنانين العرب المشاركين فى الفيلم.

فيلم (علاء الدين) من ﺇﺧﺮاﺝ جاى ريتشي، ﺗﺄﻟﻴف جون أوجوست وسيناريو وحوار جاى ريتشي، وبطولة ويل سميث فى دور "الجنى"، مينا مسعود الذى يجسد شخصية (علاء الدين)، ناعومى سكوت فى دور (الأميرة ياسمين)، مروان كينزارى فى دور (جعفر)، نسيم بيدراد فى دور (مارا)، نعمان آكار فى دور (حكيم)، نافيد نيغبان فى دور (السلطان)، كاميل ليميزفسكى فى دور (خادم على)، ويجسد آدم كولينز دور (حارس المدينة).

وعن أعماله السينمائية الجديدة، كشف فابيو إبراهام عن اتفاقه مؤخرا على المشاركة ببطولة فيلم عربى عالمى عن رواية بعنوان (سعودى مونتانا) للكاتب إبراهيم الربيعة، وتدور أحداثها حول نزاع حضانة بين أب سعودى وأم أمريكية.

وأضاف إبراهام: "دعانى السيناريست محمد دريد رئيس اتحاد المنتجين المغاربة إلى التوجه للمغرب للحديث معى بشأن مشاركتى ببطولة العمل، وبالفعل توجهت إلى هناك ورحبت بهذا التعاون، خاصة وأن العمل تدور أحداثه حول قصة حقيقة للبطل السعودى وصاحب الرواية إبراهيم الربيعة".

وأشار إلى أنه سيتم تحديد موعد تصوير العمل بعد الاستقرار على المنتجين والأبطال المشاركين فيه، منوها بأنه شارك مؤخرا فى بطولة حملة دعائية لبطولة الراكبى الانجليزية المحلية بالتعاون مع المخرج العالمى جاس فان سانت، وانتهى مؤخرا من تصوير أربعة أفلام قصيرة فى لندن، لافتا إلى أنه تلقى عدة عروض من عدد من كبار المخرجين فى لندن للمشاركة فى مسلسلات وأعمال سينمائية جديدة لم يحسم بعد أمر مشاركته فيها.

يذكر أن فابيو إبراهام بدأ رحلته مع السينما والتليفزيون فى إنجلترا، وواجهته صعوبات عديدة فى البداية دفعته للبدء من آخر الصفوف حتى حصل فى عام 2015 على جائزة ممثل العام فى بريطانيا من مؤسسة (oeBol Exquisite MAGAZINE) وتم تكريمه فى مهرجان كازابلانكا الدولى للأفلام الوثائقية مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة وفاء الحكيم.

وبدأ فابيو مع قناة (BBC) والـ (ITV) والقناة الرابعة البريطانية فى العمل فى مسلسلات مثل (The Bill) Party Animals)، و(Elizabeth David)، وبعدها اتجه لأفلام السينما ولعب دور المسافر فى جيمس بوند (Skyfall) مع (Daniel Craig) و(Javier Bardom) وفى فيلم (Jack Ryan) مع(Kevin Costne) و(Chris pyn).

يشار إلى أن جائزة ممثل العام من مؤسسة (JoeBol Exquisite) والتى حصل عليها الفنان فابيو إبراهام تعد الجائزة البريطانية العالمية الأولى من نوعها، وتقوم على تشجيع الفنانين المميزين من كافة أنحاء العالم. ونال فابيو إبراهام الجائزة عن دوره بفيلم (Afua's Diary) أو (مذكرات افوا)، كما شارك فابيو فى الفيلم الأمريكى (Shadow Recruit).

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر