من فات قديمه تاه.. ياسمين الخيام ولبلبة وهانى شاكر تعرف أيه عن امتحانات النجوم

لبلبة اثناء الامتحانات لبلبة اثناء الامتحانات
 
زكى مكاوى

مع بدء موسم الامتحانات فى أغلب الجامعات والمدارس، ينشغل الأهالي خلال هذا الوقت كل عام بامتحانات أبناءهم في مراحل التعليم المختلفة، لكن في عام 1980 وتحديداً في العاشر من يونيو انشغلت مجلة الكواكب بشكل مختلف تماماً، وذلك حينما استقدمت 23 فناناً وفنانة داخل قاعة الإجتماعات الكبرى بدار الهلال لتتفاعل مع هذا الحدث بطريقة ظهرت خلال فكرة مختلفة أثارت انتباه الجميع وقتها مما ظهر في صداها الكبير، وذلك حينما شكلوا لجنة امتحان غير اعتيادية لهذا العدد من الفنانين والفنانات.

هؤلاء النجوم والنجمات التي التقطتهم عدستي منير فريد وعادل مبارز لم تشترط المجلة عليهم سن معين وإنما جمعوهم من كافة الأعمار السنية المختلفة، لذا لم يكن غريباً أن تشاهد لبلبة جالسة إلى جوار زوزو ماضي وبينهما الملحن عمر خورشيد.

وللاحتفال بهذا العدد الخاص جاء غلاف المجلة بصورة للفنانة شيرين المشهورة بشيرين (صرصار) تمسك بالقلم أثناء امتحانها أسفل عنوان كبير يتمثل في (عند الامتحان يكرم المرء أو يهان).

الغريب أن الإمتحان لم يكن دعابة وإنما كان مثل الإمتحانات الحقيقية تماماً حتى أنه أسفر على نجاح 15 شخص ورسب 8، كما حصلت ياسمين الخيام علي المركز الأول بينما حل أحمد فؤاد حسن وحلمي بكر بالمركز الثاني، كما ذكرت المجلة الشهيرة أن الإمتحان لم تخلو من المزاح بين نجوم الكوميديا الذين حضروا وأبرزهم محمد عوض.

هذا الإمتحان وكما ذكرت المجلة لم يعكر صفوه سوي حالة إغماء واحدة تمثلت في الفنان أحمد غانم أثناء محاولته الغش من زميلته.

الكواكب أيضاً قامت بالتعرض لما حدث بالإمتحان بالتفصيل فذكرت أن لبلبة حاولت الغش بينما طالبت فايزة أحمد من زوجها محمد سلطان مساندتها في الحل، مثلما فعلت أيضاً عفاف شعيب التي حرصت لجنة الإمتحانات علي ابتعادها عن زوجها المنتج رياض العريان، ولكن لم يستطيعا أن يمنعا شفرات النظر بينهما والتي لم يخلو الإمتحان منها طوال الساعتين مدة الإمتحان.

وفى النهاية داعبت المجلة النجوم الذين تواجدوا حينما تعرضت لأن هاني شاكر خاف بمجرد مشاهدة لجنة التحكيم، كما انزعجت شيري من صوت أعضاء لجنة التحكيم حينما عنفوها.

النجوم اثناء الامتحانات
النجوم اثناء الامتحانات

 

النجوم اثناء الامتحانات.jpg2
النجوم اثناء الامتحانات.jpg2

 

النجوم اثناء الامتحانات1

النجوم اثناء الامتحانات1

 

امتحانات النجوم
امتحانات النجوم

امتحانات النجوم

 

شهيرة ولبلبة اثناء الامتحانات
شهيرة ولبلبة اثناء الامتحانات

 

نموذج امتحان
نموذج امتحان

 

نموذج امتحان.jpg1
نموذج امتحان.jpg1

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر