بسبب شقة فيصل.. أيتن عامر نجمة دراما رمضان هذا العام

أيتن عامر أيتن عامر
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن أيتن عامر أرادت أن تحجز مكانها هذا العام من خلال الدراما التلفزيونية بعد غيابها العام الماضى بسبب خروج مسلسلها "شقة فيصل" من السباق الرمضانى العام الماضى والذى مازالت تنتظر عرضه حيث تعاقدها على 4 أعمال دفعة واحدة حتى تضمن تواجدها ولتظهر بأكثر من وجه خلال هذا العام .

وتتنقل أيتن هذه الأيام ما بين عدة مواقع تصوير وهو ما جعلها خارج الخدمة حيث أجبرها هذا على التصوير يومياً حيث تقوم بتصوير دورها فى مسلسل "فوبيا" والتى تخوض من خلاله البطولة أمام خالد صالح والمقرر عرضه فى رمضان وتجسّد من خلاله شخصية " حبيبة المهدي"وهي مذيعة مشهورة ولديها جماهيرية وشعبية كبيرة وتهتم جدًا بالحالات الإنسانية ومتزوجة من صاحب المحطة التليفزيونية التي تعمل فيها وهي الشخصية التي يجسدها الفنان "ناصر سيف الدين" وعلى مدار الحلقات يطاردها ماضيها وتحدث مشكلة ما وهذه المشكلة تربط خمس أشخاص ببعض .

arablifestyle-أيتن
 

وتخوض أيتن تجربة الكوميديا من خلال مسلسل "إزى الصحة" الذى تنافس به فى شهر رمضان وتواصل تصويره حالياً وتقوم ببطولته أمام أحمد رزق وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج إبراهيم فخر .

LL
كما تواصل تصوير دورها فى المسلسل الرمضانى "الطوفان" الذى يجمعها بشقيقتها وفاء عامر وتجسد من خلالها دور شقيقتها والعمل مأخوذ عن الفيلم الشهير الذى يحمل نفس العنوان للمؤلف بشير الديك والمسلسل سيناريو وحوار وائل حمدى ومحمد رجائى ومن إخراج خيرى بشارة .
_640x_2a0952e7c5a17d42c65e36a7b9ba93b10355779ef94e75a81c5a6384356364f9
وتظهر أيتن فى مسلسل "سبع صنايع " ضيفة شرف من خلاله حلقة واحدة تقدم من خلاله دور فتاة بسيطة تعيش مغامرات ليوم واحد مع أسرة المسلسل والعمل من بطولة شريف رمزى ومى سليم وتحدد عرضه فى شهر أبريل بعد خروجه من السباق الرمضانى .
132040_Top

كما تنتظر عرض مسلسل "شقة فيضل" والتى تجسد من خلاله دور فتاة تنتقل للعيش مع شقيقتها التي تعمل راقصة فى بيت زوجها، لكن تواجه مشاكل كثيرة مع ابن زوج شقيقتها، وتحاول إخراجه من الشقة التي يعيشون بها وتقوم ببطولته أمام كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله هو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. 

4931211-2051079860
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر