شاهد الوجه القبيح لنجوم العالم فى الرياضة

إيرينا شايك إيرينا شايك
 
سليمان النقر

تصنف الخيانات الزوجية فى حياة نجوم الكرة، كواحدة من ضمن الأمور المنبوذة فى المجتمعات سواء الشرقية منها أو الغربية، لاسيما وأن الجميع ينظر إلى النجوم العالميين كبشر أسوياء لا يقعون تحت طائلة الأخطاء التى تبغضها المجتمعات البشرية.

ورغم أن الخيانة الزوجية أمر متعارف عليه خاصة فى المجتمعات الغربية، ولكن هذا النوع من الخيانة فى وسط المشاهير وعلى وجه التحديد نجوم كرة القدم العالمية، يعرضهم لمشاكل عديدة، بالإضافة إلى الفضائح التى تنال منهم فى وسائل الإعلام وخسارة مكانتهم وتشويه صورتهم لدى جمهورهم، ولعل أبرز قصص الخيانة بين نجوم الكرة.

خيانة رونالدو

علقت إيرينا شايك صديقة البرتغالى كريستياو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، على علاقتها مع النجم البرتغالى وخيانته لها فى أكثر من مرة، قائلة: علمت بأنه يخوننى أكثر من مرة، وصل العدد إلى عشرات المرات، سامحته كثيرا قبل أن ينتهى الحب تماما.

وأضافت صاحبة الـ32 عاما فى تصريحات نقلها موقع (calciomercato): قيل الكثير عن أسباب انفصالنا طوال السنوات الماضية، لكن الحقيقة أن رونالدو خائن، طوال 5 سنوات مدة ارتباطنا كان يتعرف على نساء فى السر ليخوننى، لكنى كنت أعلم.

وظهرت العديد من الأخبار وقت انفصال رونالدو وإيرينا، كانت تتحدث عن دور أم النجم البرتغالى فى إنهاء العلاقة، لأنها كانت لا ترى فى الجميلة الروسية زوجة مثالية لابنها.

868347
 
خيانة جون تيرى

تعتبر قصة خيانة جون تيرى مدافع تشيلسى الإنجليزى السابق خيانة مزدوجة، حيث خان زوجته بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجة مواطنه وزميله السابق فى البلوز، دانيال ستوريدج وتدعى فانيسا برونسال، وأحدثت هذه الخيانة ضجة كبيرة خاصة أنها نالت طرفين من صفوف المنتخب الإنجليزى وكانت سببًا فى خسارة تيرى شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة.

1020151446391332

 
خيانة أشلى كول

تورط أشلى كول مدافع روما الإيطالى السابق فى علاقات جنسية مشبوهة فى فترة من الفترات، كانت سببًا فى انفصاله عن زوجته، وعاش بعدها لاعب تشيلسى السابق حالة اكتئاب نفسى شديدة وتراجع مستواه بشكل ملحوظ فى الملعب.

اشلي كول مع زوجته السابقة

 
خيانة واين رونى

خان واين رونى نجم مانشستر يونايتد السابق زوجته مع عاهرة تدعى جنيفر طومسون، وكانت حينها فى حملها الأول منه، ولم تتوقف خيانة الفتى الذهبى عند زوجته، فبينما كان مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق غارقًا فى بحر الرذيلة مع هذه الفتاة كان منتخب بلاده يستعد لخوض غمار تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

22016121616495753

 
خيانة ريبيرى

خيانة الفرنسى فرانك ريبيرى لم تتوقف عن كونها خيانة زوجية مع امرأة، بل امتدت للمحاكم، خاصة أن لاعب بايرن ميونيخ الألمانى أقام علاقة مع فتاة قاصر دون السن تدعى زاهية، وهو الأمر الذى يجرمه القانون الفرنسى، ورغم ذلك لم يخسر ريبيرى علاقته بزوجته التى طوت هذه الصفحة واستمرت فى علاقتها بريبيرى.

ribery_benzema_prostitucion

 
خيانة جيجز

شوهت هذه الحالة صورة ريان جيجز أسطورة بحجم قائد مانشستر يونايتد المعتزل الآن، حيث إن الخيانة التى ارتكبها تجرمها الأديان السماوية، لأن اللاعب سمح لنفسه بإقامة علاقة جنسية مع زوجة أخيه وكادت أن تنهى حياته الزوجية، ولكنه دفع الثمن بخسارة شقيقه وعائلته بأكملها.

جيجز-وشقيقه

خيانة أوليفر كان

أوليفر كان حارس ألمانيا العملاق وبايرن ميونيخ السابق وقع فى فضيحة عام 2003، رغم أن الجميع كان قد اعتبره نموذجا للاعب المنضبط قبل أن تتغير الأمر بعد علاقته الجنسية مع فتاة تمارس الدعارة، وأسفر عن ذلك أن خسر كان زوجته وشعبيته واحترامه من قبل الألمان.

18423654_304

 
خيانة كراوتش

تقابل الإنجليزى بيتر كراوتش مع عاهرة إسبانية تدعى مونيكا بيند، وأقرت بممارسة الجنس معه مقابل 1000 يورو والغريب أن الأخيرة قالت إنها لم تكن تنتظر منه تلك الخطوة وكانت تأمل فى بناء علاقة دائمة معه، فيما أصيبت زوجته جلانسى بالإحباط بعد سمعها هذا الخبر. 

d31b31f0d33de6781e7e54dddcd53343                                                                                                                 

خيانة بالاك

أقام مايكل بالاك علاقة جنسية مع دانيلا صديقة صديقه السابق فى بايرن ميونيخ كريستيان ليل وهى الفضيحة، التى انتشرت فى الأوساط الكروية وكادت تؤثر على منتخب ألمانيا، قبل أن يتم التعتيم عليها، فيما قررت سيمون بالاك استمرار علاقتها معه رغم الخيانة.

michael-ballack

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر