قبل رامى مالك.. تعرف أيه عن المرشحين الأوائل لـ"Bohemian Rhapsod"

رامى مالك رامى مالك
 
كتب باسم فؤاد

تعد فرقة Queen من أكثر الفرق الموسيقية تأثيرًا فى الثمانينيات من القرن الماضى، إذ كانت صاحبة الشعبية الأكبر فى هذا الوقت، لذلك حرص صناع فيلم "Bohemian Rhapsod" بطولة النجم المصرى الأصل رامى مالك صاحب جائزة الأوسكار لعام 2019، على تخليد ذكراها بفيلم سينمائى نال العديد من الإشادات بأداء رامى مالك.

بدأ العمل على مشروع فيلم   Bohemian Rhapsodمنذ ما يزيد على 10 سنوات مر خلالها بالعديد من العقبات، وبالطبع لم يكن رامى مالك على الساحة وقتها، فرُشح لدور فريدى ميركورى، الممثل البريطانى "ساشا بارون كوهين" الحاصل على جائزة الجولدن جلوب 2007 لأفضل ممثل فى فيلم كوميدى عن دوره فى فيلم "بورات"، ومن أشهر أفلامه The Dictator وBrüno، وذلك قبل أن يعتذر بارون كوهين عن المشاركة فى الفيلم.

 

شاشا بارون هويين
شاشا بارون هويين

ورشح صناع العمل بعد ذلك الممثل البريطانى البريطانى "بن وشو" صاحب الفيلم الأبرز فى تاريخه "العطر: قصة قاتل" إنتاج عام 2006، ومن أشهر أفلامه "النجم الساطع" عام 2009، و"العاصفة" عام 2010.

بن وشو

بن وشو

وحصد فيلم"Bohemian Rhapsody - بوهيميان رابسودي" 4 جوائز أوسكار: وهى أفضل ممثل، وحصل عليها الفنان الأمريكى من أصل مصرى رامى مالك، وأفضل مونتاج وأوسكار أفضل مونتاج صوتى، وجائزة أوسكار أفضل مزج صوتى لعام 2019.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر