عزة مجاهد ابنة فيفي عبده: والدتى تحسنت وهذه تفاصيل مرضها

فيفى عبده وابنتها فيفى عبده وابنتها
 
ذكى مكاوى

حالة من القلق انتابت محبى الفنانة فيفى عبده، بعدما نشرت بالأمس بوست على إنستجرام طالبت فيه متابعيها بالدعاء لها حيث كتبت: "ادعوا لى.. أنا عيانة بموت، ربنا يشفينى ويشفى كل مريض يا رب العالمين آمين".

 

hqdefault
 

وهى الكلمات التى أثارت قلق جمهورها ممن لم يعلم المرض الذى تعانى منه فيفي، بعد أن اعتادت على التفاعل مع محبيها عبر السوشيال ميديا من وقت لآخر وهي فى أفضل حال، حتى تحدثت إلينا عزة ابنتها من خلال تصريحات خاصة لـ"عين" قالت فيها: منذ أربعة أيام تحديدًا وهى تعاني -تقصد فيفى- من نزلة برد تفاجأنا من شدتها إلى حد كبير، ما أرهقها بشدة واستلزم منها الراحة وعدم الحركة، بسبب تلك النزلة الحادة التى اضطرتها لأخذ أدوية كثيرة بهدف التعافى منها طوال الأربعة أيام الماضية، حتى بدأت خلال الساعات الماضية تتحسن تدريجيًا".

عزة نجلة فيفى عبده استكملت تصريحاتها بقولها: "نحمد الله بعد طمأنة الدكتور مؤخرًا لنا حيث أكد أنها بدأت تتعافى من المرض".

 

56920190112060422422
 

وبخصوص حالتها النفسية حاليًا أوضحت أنها بدأت تتعافى مما مررت به خاصة أنها كانت تشعر بحزن بالغ جراء تلك النزلة التي ألمت بها، وبالتالى طالبت من جمهورها الدعاء لها، والتى ما زالت تؤثر عليها من سعال وأعراض جانبية لتلك النزلة الشديدة وتأمل أن تتحسن صحتها سريعًا.

 

7755376-2058730313
 

كما اختتمت عزة تصريحاتها بالتأكيد على أن البعض عانى من سوء فهم جراء مشاهدتها مؤخرًا خلال الأيام الماضية على شاشة برنامج "المشهد" فى قناة "بى بى سى" ليندهشوا من كيفية إصابتها بالمرض فى الوقت الذى كانت فيه في أحسن حال أثناء استضافتها لتؤكد عزة أن تلك الحلقة سجلت من فترة قبل مرض والدتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر