نيللى ومديحة كامل وشيريهان بالمايوه فى الكواكب

 
زكى مكاوى

لم تتخيل رزان مغربي أثناء تصدرها مجلة lounge المصرية الناطقة باللغة الإنجليزية منذ سنوات بالمايوه، لتتم مهاجمتها بشكل كبير وصل لحد إرسال نبيه الوحش إنذاراً قضائياً إلى كل من أشرف زكى نقيب الممثلين المصريين ووزير الإعلام ووزير الداخلية وقتها طلب فيه من الأخير تحديداً بضرورة طردها من مصر لظهورها على الغلاف بهذا الشكل عبر صورة التقطها المصور كريم نور، والغريب فى الأمر أن فى عام 1980 لم تكن النجمات تظهرن بالمايوه في الأفلام فقط، وإنما لا يمانعن بالظهور به كل صيف خلال المجلات المصرية.

لا تتفاجئ عزيزي القارئ فصيف عام 1980 مثلاً شهد ملف كامل من مجلة الكواكب التي استعدت للصيف بطريقتها حينما قاموا بتصوير أكثر من نجمة من أبرز فاتنات هذا العصر مثل نجوى فؤاد وسهير رمزي، وبوسي بالإضافة لمديحة يسري ونيللي ضمن ملف خاص عن الصيف.

فهل من الممكن أن نشاهد خلال الصيف القادم نجمات تظهرن بهذا الشكل على صفحات إحدى المجلات، ولو  حصل ترى كيف ستكون ردة الفعل في زمان تظل النجمة تتعرض لسؤال : ازاى لبستى المايوه في الفيلم؟ لمدة سنوات بعد عرض الفيلم حتى أن الجمهور من الممكن أن ينسي الفيلم نفسه بينما تظل لقطة المايوه محفورة بالأذهان.

 
سهير زكى
سهير زكى

 

شيريهان
شيريهان

 
صفاء ابو السعود
صفاء ابو السعود

 

مديحة كامل
مديحة كامل

 

نيللى
نيللى

 

رزان مغربى
رزان مغربى

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر