ياخوفى يابدران.. تألق مروان محسن لازم بعدها إصابة جديدة

مروان محسن مروان محسن
 
أحمد الشاذلى

مع بداية كل موسم كروى جديد يضع الجماهير والمديرون الفنيون أياديهم على قلوبهم خشية من اصابة مروان محسن، والتى غالبًا، فكثيرًا ما يتعرض لإصابات قد تجعله يغيب عن الملاعب لفترات طويلة، حتى أن مشاركاته مع الأهلى خلال الموسم يمكن أن تعدها على أصابع اليد الواحدة.

طالب الجهاز الطبى بالأهلى مروان محسن مهاجم الفريق باستغلال الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام فى الراحة التامة، خاصة وأنه يعانى من إجهاد فى العضلتين الخلفية والسمانة.

ويقدم مروان محسن مستويات جيدة مع الأهلى ليحجز لنفسه مكاناً أساسياً فى التشكيلة الحمراء، ويجهز الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى المهاجم الدولى لقيادة هجوم الفريق فى مواجهة الزمالك المقبلة ببطولة الدورى العام.

لهذا نرصد فى هذا التقرير مشوار إصابات مراون محسن بعد التألق فى المباريات.

مروان محسن
 
إصابته بقطع فى الرباط الصليبى

 تعرض مروان محسن للإصابة فى يناير عام 2017 قرر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر ضم مروان لـ قائمة الفراعنة المسافرة إلى الجابون لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية هناك.

لكن النحس استمر فى حياة مروان فى تلك البطولة فلم يستطع إحراز أهداف مع الفراعنة إلى أن جاءت مباراة منتخب مصر مع نظيره المغرب، بربع نهائى البطولة.

 
إصابته فى الحوض

بعد انضمام محسن للقلعة الحمراء، وقف الحظ السيئ بالمرصاد أمام اللاعب مجددًا، بعدما أثبتت الإشاعات إصابته فى الحوض، لتطارده الشائعات بأن لديه إصابات مزمنة، ليقف اللاعب فى وجه المدفع مجددًا، ويواجه إصابته وسط سخط جماهيرى كبير.
 
 
إصابته بفيروس سى

نحس مروان كان وراءه عدد من العوامل التى وقفت فى طريقه أحيانًا من بينها الإصابات المتكررة له منذ أن كان يلعب فى صفوف نادى بتروجت، ففى عام 2012، كانت الصدمة الأولى التى تلقاها ابن مدينة القاهرة، بعدما اكتشف إصابته بمرض التهاب الكبد الوبائى فيروس سى خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبى بدورة الألعاب الأولمبية بلندن، لينتصر اللاعب فى معركته الأولى مع الإصابات ويعود للتألق مجددًا.

 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر