إيمان السيد لـ«قهوة أشرف»: فشلت فى دخول فى معهد التمثيل وخالد جلال أنقذنى

إيمان السيد و أشرف عبد الباقى و حسن عبد الفتاح إيمان السيد و أشرف عبد الباقى و حسن عبد الفتاح
 
محسن البديوى

تحدثت الفنانة إيمان السيد، عن قصتها قبل دخولها فى مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها تخرجت فى كلية حقوق جامعة عين شمس، وحاولت العمل بالمحاماة، ولكنها لم تجد نفسها فى هذا المجال.

 وقالت خلال حوارها برنامجه "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، المذاع على شاشة "الحياة": "أنا مش وش أقسام، ولذلك ابتعدت عن المحاماة، وقدمت بمعهد التمثيل ولكنى فشلت".

وأشارت الفنانة إيمان السيد، إلى أنها قدمت فى ورشة المخرج خالد جلال بمركز الإبداع، وتم قبولها وشاركت فى أول دفعة من "هبوط اضطرارى".

وأكدت إيمان، عشقها لمشروب القهوة، بالإضافة إلى تناول الشيكولاته، مضيفة: "بحب الهبد والفتى فى الطب، لأننى لا أحب أن يسألنى أحد عن حاجة وأكسفه".

 

WhatsApp Image 2019-03-19 at 10.10.33 PM

 

ومازحت "السيد" الفنان أشرف عبد الباقى، قائلة: "بحب القهوة والشيكولاته، والريجيم بتاعى مختلف، حيث أرى أن القهوة والشيكولاته من وجهة نظرى لا يتعارضان مع الريجيم".

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، من داخل قهوة، ويلتقى فيها العديد من النجوم، وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة وأصحاب عربات الأكل، ويذاع فى تمام الساعة العاشرة مساء عبر شاشة قناة الحياة كل يوم ثلاثاء.

 

WhatsApp Image 2019-03-19 at 10.10.32 PM
 
WhatsApp Image 2019-03-19 at 10.10.34 PM

 

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر