"مصر جميلة".. صور نجوم هوليود أمام الأهرامات

الاهرامات الاهرامات
 
كتب باسم فؤاد

دائمًا كانت الأهرامات عبر التاريخ قبلة نجوم العالم على مختلف المستويات سواء الفنانين أو لاعبى كرة القدم أو الساسة ورؤساء العالم، فلا يوجد على وجه البسيطة من لم يراوده حلم الوقوف أمام الأهرامات إحدى عجائب الدنيا السبع، ففى السطور التالية صور لأشهر الفنانين العالميين من أمام الأهرامات.

مايك تايسون

نجوم هوليوود فى الأهرامات (8)

حرص النجم العالمى مايك تايسون على زيارة الأهرامات أثناء تواجده فى القاهرة للمشاركة فى بطولة أحد الأفلام السينمائية المصرية، إذ اصطحب معه زوجته ومسئول إنهاء صفقات مشاركة النجوم العالميين فى الأعمال المصرية مثل بويكا الذى ظهر فى السينما المصرية العام الماضى لأول مرة.

آشر

وزار الفنان الأمريكى آشر، واحة سيوة، والأهرامات بالجيزة، ونشر آشر صوره عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ونالت الصورة على إعجاب الآلاف من متابعيه بعد دقائق من نشره لها.

ويل سميث

نجوم هوليوود فى الأهرامات (14)

كانت زيارة النجم العالمى "ويل سميث" هى الأولى لنجوم الفن العالميين، وذلك فى 5 مارس 2017، بصحبة عائلته، حيث زار سميث منطقة الأهرامات وأبو الهول ليشاهد شروق الشمس، واستمع فيها لمحاضرة من عالم الآثار زاهى حواس عن هرم خوفو وتمثال أبو الهول.

 

نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج
 

أما النجم نيكولاس كيدج، عبر عن مدى حبه للأهرامات، حيث وصفها بـ"الرمز فوق العادة"، خلال زيارتها لها على هامش حضوره ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، قائلاً: "الأهرامات رمز فوق العادة بالنسبة لى، أحبها وعندما أتيت لمصر وخرجت من الطائرة كان الوقت متأخرًا جدًا ليلًا فقلت أريد أن أذهب للأهرامات الآن، وفعلتها على جمل يُسمى ميكى ماوس، وكان القمر مكتملًا وذهبت بالجمل للهرم ولمسته وكان من أكثر اللحظات سحرًا فى حياتى".

فين ديزل

فين ديزل
 

زار الممثل الأمريكى الشهير فين ديزل مصر عام 2011 وأصر أن يزور الأهرامات فى جولة سياحية مميزة، وتجول كثيرًا فى مجموعة من الأماكن السياحية، وتجول فى الأحياء الشعبية رافضًا اصطحاب أى حراسة أو أفراد أمن.

مورجان فريمان

نجوم هوليوود فى الأهرامات (1)

فى عام 2015 زار النجم الأمريكى الشهير مورجان فريمان مصر ومعالمها السياحية وزار منطقة الأهرامات أيضًا بسبب حبه للحضارة الفرعونية.

هيلارى سوانك

نجوم هوليوود فى الأهرامات (5)

كانت نجمة هوليوود العالمية هيلارى سوانك، برفقته عند زيارة الأهرامات، ولم تفوت الفرصة والتقطت الكثير من الصور، وحرصت على نشرها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليقات: "فى الهرم ومع أبو الهول وبعض اللقطات الأخرى من هذه الرحلة الممتعة والمذهلة، شكرًا للمصريين جميعًا على كرم الضيافة الرائعة".

فورست ويتكر

نجوم هوليوود فى الأهرامات (3)

وحضر النجم الحاصل على الأوسكار فورست ويتكر، إلى مصر لتكريمه بمهرجان الجونة السينمائى عام 2017، لكنه لم يرحل إلا بعد زيارة الأهرامات، ونشر عددًا من الصور على صفحته، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معبرًا عن سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم، حيث وصف تواجده بجوار أهرامات الجيزة باللحظة الملهمة.

 

لويس فويسى

نجوم هوليوود فى الأهرامات (6)

وبعد شهرته الكبيرة من خلال أغنية "ديسباسيتو"، زار النجم البورتريكى لويس فويسى، مصر فى أغسطس العام الجارى؛ لإحياء حفل بالساحل الشمالى، وحرص على زيارة الأهرامات.

 

كورتنى كاردشيان

كورتنى كاردشيان
 

وزارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتنى كاردشيان، شقيقة النجم كيم كاردشيان، معالم مصر السياحية لمدة يومين، وزارت الأهرامات مع حبيبها الجزائرى يونس بن دجيما.

شاكيرا

نجوم هوليوود فى الأهرامات (13)

المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا زارت معالم مصر السياحية ومن بينها الأهرامات والتقطت الصور معها، بالإضافة إلى ركوبها الجمال واستمتعت بالسياحة فى مصر.

إنريكى إجليسياس

نجوم هوليوود فى الأهرامات (10)

فى عام 2009 زار النجم الإسبانى الشهير إنريكى إجليسياس مصر وزار الأهرامات والتقط الصور مع بعض الأطفال هناك، وشكر مصر من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل تويتر.

بيونسيه

نجوم هوليوود فى الأهرامات (12)

زارت المغنية الأمريكية بيونسيه مصر فى عام 2009 وقررت زيارة الأهرامات وقتها وارتدت زيا قريبا إلى الأزياء الفرعونية والتقطت الكثير من الصور بقرب الأهرامات.

 

باريس هيلتون

نجوم هوليوود فى الأهرامات (11)

عبرت النجمة الأمريكية الحسناء باريس هيلتون عن سعادتها الكبيرة، واستمتاعها بقضاء إجازتها السياحية فى زيارة معالم مصر السياحية وأهمها الأهرامات، وحرصت على ركوب الجمل هناك والتقاط الصور أثناء ركوبها عليه.

فيكتوريا لوبيروفا

فيكتوريا لوبيروفا
 
زارت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا منطقة الأهرامات خلال زيارتها لمصر منذ أيام للترويج السياحة بمصر، إضافة إلى الترويج لتذاكر مباريات كأس العالم، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية هناك، معربة عن انبهارها بالحضارة المصرية القديمة وعظمة بناء الأهرامات.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر