محمد صلاح يتلقى دعما قبل مواجهة توتنهام النارية

هازارد ومحمد صلاح هازارد ومحمد صلاح
 
مروان عصام
رغم الصيام التهديفى الذى يعانى منه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب لا يزال يحظى بثقة الكثيرين بعد المستويات المذهلة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الماضى، ومعظم مباريات ليفربول هذا الموسم.

ويتناول التقرير التالى جرعات الثقة التى حصل عليها محمد صلاح قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ليفربول وتوتنهام يوم 31 مارس الجارى على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أسطورة ليفربول: حظوظ صلاح قائمة فى الفوز بلقب الهداف

البداية مع أسطورة جون ألدريدج التى أكد أن فرصة محمد صلاح فى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى لا تزال قائمة.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع ساديو مانى وأوباميانج برصيد 17 هدفاً، خلف "المتصدر" سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى بفارق هدف وحيد.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقال جون ألدريدج لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "فى كل مرة أرى ساديو مانى أقول له الحذاء الذهبى الحذاء الذهبى، أعلم أنه يمتلك مكاناً فى خزانته، هو خجول دائماً ما يقول لى لا لا، لكنه فجأة حصل على فرصة، هو ومحمد صلاح لديهما الفرصة".

 

مدافع ليفربول واثق من عودة صلاح للتهديف

أما فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، فأبدى ثقته فى قدرة محمد صلاح على العودة للتهديف من جديد، واصفاً إياه بأنه لاعب من الطراز الرفيع.

وقال فيرجيل فان ديك، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب من طراز عالمى، لندع الجميع يتحدثون بما يريدون، ولكن حقيقة الأمر أن أى فريق فى الدورى الإنجليزى يتمنى أن يضم بين صفوفه لاعبا مثل صلاح".

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

وأضاف مدافع ليفربول، "نحن محظوظون بوجوده معنا، وأعتقد أنه يلعب بشكل جيد، أنا واثق من عودته للتهديف من جديد، أى مهاجم يفكر فى مثل هذه الأمور بكل تأكيد، ولكننا دائمًا ما نخبره بانه عليه الاستمرار فى العمل، وستأتى الأهداف تباعًا، صلاح يمتلك سجلًا تهديفيًا رائعًا بالفعل، ولا داعى للقلق".

 

هازارد يشيد بقدرات محمد صلاح

فى السياق ذاته، انهال إيدين هازارد، نجم منتخب بلجيكا وتشيلسى الإنجليزى، بالإشادة على محمد صلاح، موضحاً أنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع اللاعب المصرى.

وتحدث هازارد فى حوار مع قناة "تشيلسى" قائلا، "محمد صلاح واحد من أصدقائى المقربين، هو يقوم بفعل أمور لا تصدق فى آخر موسمين، وأنا أريد الوصول لمستواه الفنى".

هازارد ومحمد صلاح
هازارد ومحمد صلاح

وأضاف نجم تشيلسى، "أنا مُعجب به كثيرًا، هو صديقى، قام بالعديد من الأشياء المُذهلة فى موسمين، أحاول النظر إلى طريقة لعبه والوصول إلى مستواه".

 

سكاى سبورتس تختار محمد صلاح ضمن الأفضل فى إنجلترا

على صعيد متصل، اختارت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية محمد صلاح ضمن أفضل 11 لاعباً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حتى الآن.

وأوضحت الشبكة الإنجليزية أن تواجد محمد صلاح فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الإنجليزى حتى الآن، جاء بناءً على أرقام ومستوى اللاعب طوال الموسم، وسجل صلاح 17 هدفاً فى البطولة حتى الجولة 31 من المسابقة.

محمد صلاح في مباراة بيرنلي
محمد صلاح في مباراة بيرنلي

 

وضمت التشكيلة المثالية كلاً من: إليسون فى حراسة المرمى، الدفاع: فان دايك - بولى - روبيرتسون - دوراتى، الوسط: بول بوجبا - جيلفى سيجوردسون - هازارد – محمد صلاح - رحيم ستيرلينج، الهجوم: أجويرو.

وحقق فريق ليفربول فوزاً غالياً على فولهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 76 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق "نقطتين" على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، الذى يمتلك مباراة "مؤجلة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر