ريهام سعيد تتغزل فى زوجها: «كنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا»

ريهام سعيد لزوجها  كنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا ادام الظلم ريهام سعيد لزوجها كنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا ادام الظلم
 
خالد إبراهيم

رغم الجدل الذى يحيط دائما باسم الإعلامية ريهام سعيد، ورغم ما تقدمه من أعمال خيرية ساهمت فى علاج آلاف حالات المرضى، وأيضا برغم أزماتها، إلا أن الوجه الآخر لريهام سعيد يختلف تماما عما يظهر للمشاهدين عبر شاشات التليفزيون ومن خلال برامج التى اشتهرت من خلالها.

دائما ما تحاول ريهام سعيد أن تبتعد بأسرتها وأبنائها عن مناطق الإعلام والشهرة، إلا أن هذه المرة اختارت ريهام سعيد أن تتحدث بحرية عن علاقتها بزوجها طارق صبرى فى عيد زواجهما الثالث.

ريهام سعيد احتفلت أمس بعيد زواجها الثالث مع زوجها طارق صبرى، وسط مجموعة كبيرة من أصدقائهما فى حفل اقتصر الحضور فيه على الأصدقاء فقط،

ريهام نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على "انستجرام"، ولكنها فى هذه المرة تحدثت بكمات مؤثرة عن زوجها والمعاناة التى مرا بها خلال الفترات الماضية.

ونشرت ريهام صورة مع زوجها من حفل عيد زواجهما وعلقت على الصورة برسالة مؤثرة قالت فيها "Happy 3rd anniversary my one and only. Love u".. السنه إلى فاتت كنت فى السجن يمعرفتش اقولاك كل سنه وانت طيب وتانى يوم انقابلنا زى النهاردة وانا فى القفص وعينيك كلها دموع واحنا عارفين انى ممكن ماشفش ابنى ولا انت تانى وكنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا ادام الظلم الرهيب.. ربنا رفع عنى البلاء ورجعتلك انت وابنى ربنا يحفظك ويرزقك ويخليك ليا ولولادنا".

ريهام سعيد مع صديقاتها

ريهام سعيد مع صديقاتها


ريهام سعيد وتورتة الاحتفال

ريهام سعيد وتورتة الاحتفال


ريهام سعيد وزوجها

ريهام سعيد وزوجها


ريهام واحدى صديقاتها

ريهام واحدى صديقاتها
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر