حسام حبيب عن واقعة شيرين فى البحرين: كانت بتهزر

حسام حبيب وشيرين حسام حبيب وشيرين
 
مصطفى القصبى

أعرب النجم حسام حبيب عن حزنه الشديد لما أصدرته نقابة المهن الموسيقية بقرار وقف زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء والتحقيق معها مشيرا أنه قرار ليس له اى أساس من الصحة خاصة أنه لايوجد أى دليل أنها تسىء إلى سمعة مصر ولكن ماحدث أثناء غنائها فى البحرين كانت تداعب جمهورها بقولها "أنا مش حامل" على طريقة الهزار" وقولها أيوة كده أقدر أتكلم براحتى واللى بيهزر عندنا بيبقوا عاوزين يحبسوه" ولم تقصد بهذه الجملة أى شىء يسىء لسمعة مصر وماتقصده هو أمثال المحامين الذين يقدموا فيها بلاغات وقضايا موجهة لها فى كل مكان مشيرا أنه ليس كان متواجد معاها فى الحفل.

حسام قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" أن شيرين من أكثر الناس المحبة لبلدها ولا يمكن لأحد ان يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي مشيرا أنهم عندما يقيموا خارج مصر 5أيام على سبيل المثال يصابوا بالاكتئاب وتطالب العودة إلى بلدها فى اسرع وقت نتيجة حبها لها .

56320180408020931931
 
527201804040412301230
 

يستكمل حديثه قائلا : أنه مستغرب من رد فعل النقابة عليه بأن البلاغ المقدم مستشهد بفيديو للخائن الاعلامى معتز مطر فى إحدى برامجه واصفا إياه بالجاسوس .

واختتم حبيب كلامه أن شيرين عبدالوهاب لم تحضر الاسبوع المقبل إلى نقابة المهن الموسيقية كما جاء فى البيان التى اصدرته اليوم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر