عماد النحاس.. بطل حدوتة التفوق على الزمالك كل موسم

عماد النحاس عماد النحاس
 
لبنى عبد الله

ليس مجرد مدرب استطاع أن ينتزع نقطة التعادل من أنياب الزمالك ليشعل قمة مسابقة الدورى العام قبل لقاء القمة المرتقب بين الأهلى والفريق الأبيض فى 30 مارس الجارى إنما هو قصة قصيرة للنجاحات فى مواجهاته مع الفارس الأبيض.

عماد النحاس

عماد النحاس قائد دفاع الأهلى ومنتخب مصر الأسبق التقى بالفارس الأبيض خمسة مرات من مقعد المدير الفنى مع أندية الفارق بينها وبين أبناء ميت عقبة، كبير على البساط الأخضر بمقارنة الإمكانيات ومع ذلك كان حاضراً وبقوة ليكشف النقاب عن موهبة تدريبية صاعدة بسرعة الصاروخ.

ففى المواجهة الأولى قاد النحاس أسوان للتعادل سلبياً مع الزمالك قبل أن يتمكن الفارس الأبيض من الفوز فى المباراة التالية بهدف دون رد وفى الموسم التالى قاد النحاس فريق الشرقية الصاعد لدورى الاضواء والشهرة وقتها لتحقيق فوز تاريخى على الزمالك بهدف دون رد.

ثم عاد النحاس ليقود الرجاء المطروحى للتعادل الإيجابى مع الزمالك بهدف دون رد وأخيراً كان لذئاب الجبل نصيباً من تفوق النحاس على القلعة البيضاء حيث استطاع أن يخطف نقطة التعادل من أنياب الأبيض بهدفين مقابل هدفين ليعيد ناديه الأسبق لمشهد صدارة الدورى بقوة إن استطاع الفوز على الزمالك فى القمة 117 المقبلة.

عماد النحاس مدرب المقاولون
عماد النحاس مدرب المقاولون

 

 نجم دفاع الاهلى الاسبق
نجم دفاع الاهلى الاسبق

 

موهبة تدريبية بسرعة الصاروخ
موهبة تدريبية بسرعة الصاروخ

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر