برسالة لوالدتها فى عيد الأم.. شيرين عبد الوهاب تتجاوز أزمتها مع الموسيقيين

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
خالد إبراهيم

عقب الأزمة الأخيرة التى أثارتها النجمة شيرين عبد الوهاب، بتصريحاتها فى احدى حفلاتها الغنائية بالبحرين، أوقفت نقابة المهن الموسيقية النجمة عن الغناء، والتحقيق معها، الامر الذى دفع شيرين عبد الوهاب لإصدار بيان توضح فيه حقيقة هذه التصريحات والتى فُهمت بشكل خاطئ.

ولكن يبدو أن شيرين عبد الوهاب تحاول أن تتجاوز تلك الأزمة، حيث خرجت منذ ساعات على "تويتر"، وهنأت والدتها بعيد الأم، برسالة مؤثرة قالت فيها: "كل سنة وكل أم طيبة وبتشيل أحمالنا دايما.. كل سنة وإنتى بركة فى حياتى؛ وأنا عمرى ما هقدر أوفيلك حقك وفضلك عليا بأى كلام".

شيرين على

وكان النجم حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، قد أكد أنه لا يوجد أى دليل أنها تسىء إلى سمعة مصر، ولكن ما حدث أثناء غنائها فى البحرين كانت تداعب جمهورها بقولها: "أنا مش حامل على طريقة الهزار" وقولها أيوة كده أقدر أتكلم براحتى عشان اللى بيهزر عندنا بيبقوا عايزين يحبسوه" ولم تقصد بهذه الجملة أى شىء يسىء لسمعة مصر وما تقصده هو أمثال المحامين الذين يقدموا فيها بلاغات وقضايا موجهة لها فى كل مكان.

وقال حسام حبيب فى تصريحات خاصة إن شيرين من أكثر الناس المحبة لبلدها ولا يمكن لأحد أن يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهى قطعة منه، ولم تقصد الآن أو فى الماضى مشيرًا إلى أنهم عندما يقيمون خارج مصر 5 أيام على سبيل المثال يصابون بالاكتئاب وتطلب العودة إلى بلدها فى أسرع وقت نتيجة حبها لها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر