خريطة برامج التوك شو.. أمير كرارة يستضيف أكرم حسنى فى سهرانين

أمير كرارة أمير كرارة
 
عامر مصطفى

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الجمعة، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

يتحدث الإعلامى توفيق عكاشة، فى برنامج "مصر اليوم" مساء اليوم الجمعة، عبر شاشة قناة الحياة، عن إعادة بناء الوطن فى ظل المخاطر والمؤامرات التى تحاك ضده، وأهمية ذلك للحفاظ عليه.

 ويلقى عكاشة، خلال الحلقة، الضوء على دعم الرئيس الأمريكى ترامب للأحزاب اليمينية، كما يحذر من حروب الجيل الخامس التى تستهدف تدمير الوطن العربى، وأهمية الوعى للحفاظ على التاريخ والثقافة أمام التهديدات التى تواجهها الأمة العربية، ويتحدث عن نهاية أمير قطر، ويؤكد خلال الحلقة، أن نهايته ستكون مثل نهاية الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، حيث يلعب الأمير القطرى دورا  يهدد أمن واستقرار الأمة العربية.

ويحذر عكاشة، من الوضع فى الجزائر، والمخطط المستهدف لها لإسقاطها، حتى يتبعها سقوط الدول العربية، كما يتناول النجاح الكبير الذى تحققه الدولة فى مشروع محطة بنبان للطاقة الشمسية فى أسوان، مستعرضا إشادة البنك الدولى بالمشروع العملاق.

 

تقدم الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامجها "ON set" مساء اليوم، الجمعة، عبر شاشة قناة ON E، حلقة خاصة عن مهرجان الأقصر للسنيما الإفريقية.

وتجرى شيرين حمدى، خلال الحلقة، لقاءات مع الفنانة لبلبة، والفنان صبرى فواز، المكرمين فى المهرجان، فى حديث فنى عن أعمالهما، وأمور فنية أخرى على هامش المهرجان.

برنامج ON set تقديم الإعلامية شيرين حمدى، عبر قناة ON E يومى الخميس والجمعة، وتستضيف خلاله العديد من النجوم للحديث عن أسرار فى حياتهم الفنية والأعمال المقبلة لهم، وكواليس ما قدموها على الشاشة.

يحل النجم أكرم حسنى ضيفًا ببرنامج "سهرانين" مع أمير كرارة  مساء اليوم الجمعة، على قناة ON E، ليكشف عن آخر أعماله الفنية، السينمائية والمسرحية.

ويرد النجم الكبير على الاتهامات التى تطارده بسبب فيلمه الجديد الذى يخوض به سباق عيد الفطر المقبل، ويتحدث أيضًا عن أخر التحضيرات الخاصة بمسرحيته الجديدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة على "فيس بوك" برومو الحلقة والتى تذاع الجمعة الساعة 11 مساءً.

برنامج "سهرانين" استضاف الجمعة الماضية، النجمة إلهام شاهين، والفنان خالد سليم، وتحدث الضيفان عن مشوارهما الفنى، كما رصدا الصعوبات التى واجهتهما فى بداية مشوارهما الفنى.

 

تعرض قناة الحياة، مساء اليوم الجمعة، حلقة جديدة من برنامج "أقوى أم فى مصر" للفنان إسلام إبراهيم، فى تمام الساعة العاشرة مساء.

ويناقش البرنامج الأمهات "ما المقصود بكلمة هبد؟" فى حلقة جديدة عن عيد الأم.

وتدور فكرة البرنامج، حول مدى تواصل الأمهات مع أولادهم، وعلاقة الأمهات بالسوشيال ميديا بشكل كوميدى، البرنامج إخراج أحمد جمعة.

يذكر أن إسلام إبراهيم، يعرض له حاليا فى السينمات فيلم ساعة رضا، من بطولة أحمد فتحى ودينا فؤاد وهالة فاخر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى.

 يستضيف برنامج "علشان بكره" الذى تقدمه الإعلامية جيهان فوزى، عبر شاشة الفضائية المصرية، مساء اليوم، الجمعة، أحمد سالم سويديون، رئيس المنظمة العربية الإفريقية للاستثمار، للحديث عن المشروعات المشتركة بين الدول العربية وإفريقيا، فضلا عن التكامل بين الجانبين.

ويحل محسن عادل رئيس هيئة الاستثمار، ضيفا على البرنامج للحديث عن مبادرة استثمار بلا تحديات، كما يتطرق اللقاء إلى الحديث عن الأوضاع الحالية للاقتصاد المصرى، والنتائج الإيجابية التى حققها بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر