الدراما تدخل طوارئ المونتاج..أبرزها كلبش3 والملكة وقمر هادى ولمس أكتاف

نجوم رمضان المقبل نجوم رمضان المقبل
 
عماد صفوت

بدأ على الفور مخرجو الأعمال الدرامية فى عمليات "المونتاج" للحلقات الأولى من المسلسلات المقرر عرضها فى رمضان المقبل، وذلك بالتزامن مع التصوير والذى يستمر بعضها فى التصوير حتى منتصف شهر رمضان، خاصة أن هذه الأعمال بدأت التصوير فى وقت متأخر، لاسيما أن الشهر الكريم يتبقى عليه 37 يوماً فقط، وهو ما جعل حالة من الطوارئ فرضها منتجو الدراما على أغلب المسلسلات لينتهى صناعها من أغلب أركانها قبل حلول الشهر الكريم.

وخلال التقرير التالى يرصد "عين" المسلسلات التى بدأت فى مونتاج ومكساج الحلقات العشرة الأولى وهى كالتالى:

مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، حيث صرح مخرج العمل بيتر ميمى لـ"عين" بأنه أوشك على الانتهاء من مونتاج أول 10 حلقات من المسلسل بشكل كامل، والمسلسل بطولة أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، إسلام جمال، وعدد آخر من النجوم، تأليف باهر دويدار، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، ودخل مخرج العمل حسنى المنباوى لغرف المونتاج للانتهاء من الحلقات الأولى لتسليمها لشركة سينرجى المنتجة للعمل، والمسلسل بطولة فتحى عبد الوهاب حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، وآخرون، تأليف هانى سرحان، إنتاج سينرجى.

مسلسل "قمر هادى" بطولة النجم هانى سلامة، وبدأ بالفعل المخرج رؤوف عبد العزيز فى مونتاج ومكساج أول 10 حلقات من المسلسل بالتزامن مع التصوير، والمسلسل بطولة داليا مصطفى، يسار اللوزى، هالة فاخر، حمزة العايلى، أحمد ثابت، وآخرون، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "الملكة" بطولة النجم ياسمين عبد العزيز، وانتهى مخرج العمل حسام على من مونتاج ومكساج أول 10 حلقات نهائيا بالتزامن مع تصوير باقى الحلقات، حيث انتهى حسام على من تصوير 6 أسابيع من العمل بشكل نهائى، والمسلسل بطولة فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، وآخرون، تأليف أمين جمال وورشته.

 

pizap (20)
 

مسلسل "هوجان"، بطولة النجم محمد إمام، حيث انتهت المخرجة شيرين عادل من وضع اللمسات الأخيرة من مونتاج الـ10 حلقات الأول، بالتزامن مع تصوير المسلسل، والعمل يعد التجربة الثانية بين محمد إمام وشركة سينرجى فى الدراما، بطولة صلاح عبد الله، عبير صبرى، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، رياض الخولى، وأخرون، تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "البرنسيسه بيسة" بطولة النجم مى عز الدين، وانتهى مخرج العمل أكرم فريد من مونتاج ومكساج اول 10 حلقات من العمل، الذى يعد التجربة الأولى دراميا بين مى وأكرم، ويشارك فى بطولته حجاج عبد العظيم، بوسى، امير المصرى، واخرون، تأليف مصطفى هاشم وفاروق عمر، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "حكايتى" بطولة الفنانة ياسمين صبرى، حيث أوشك مخرج العمل أحمد سمير فرج، من مونتاج ومكساج أول 10 حلقات من المسلسل، خاصة أن المسلسل يتضمن مواقع تصوير كثيرة ومنها مشاهد فى الإسكندرية لمدة 15 يوما، ويحتاج لوقت فى ترتيبات تحضيرات التصوير، إلا أنه استطاع أن ينتهى من من مونتاج الحقات الأولى لتسليمها لشركة سنرجى المنتجة للعمل، ويشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، إسلام جمال، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى.

ويسعى أغلب المخرجين المتواجدين فى دراما رمضان المقبل، على إنجاز التصوير ومونتاج الحلقات الأولى مباشرة، لتلسيمها فى الوقت المحدد الذى حدده القائمون على هذه المسلسلات.

 

pizap (3)
 
 
pizap (13)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر