نجوم حفل الأولمبياد الخاص يشاركون فى كليب أغنية الافتتاح

تامر حسنى تامر حسنى
 
محمد رضا

خطفت فعاليات النسخة الـ15 من دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، التى أقيمت فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، على مدار الفترة من 15 إلى 21 مارس الجارى، حيث حظيت باهتمام عربى وعالمى كبير على جميع المستويات، وكان رؤساء ومؤسسات الدول يقفون وراء أبناء من أصحاب الهمم – ذوى الاحتياجات الخاصة – ممثلى بلادهم فى البطولة.

ومن بين المشاهد المبهرة فى البطولة، كان حفل الافتتاح الذى أحياه عدد من نجوم الغناء فى العالم والوطن العربى، الذين قدموا أوبريت بعنوان "RIGHT WHERE IM SUPPOSED TO BE"، وشارك فيه كل من "حسين الجسمى، تامر حسنى، أصالة، لويس فونسى، والمطربة الكندية أفريل لافين، راين تيدر"، وشارك فى تأليف الأوبريت جرج ويلز، كوينسى جونز، نينا وودفورد، بالإضافة إلى نجم فرقة "وان ريبابليك" راين تيدر.

وفور انتهاء دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، سجل نجوم حفل الافتتاح الأغنية التى أحيوا بها الحفل فى فيديو كليب، وطرحها الحساب الرسمى لدورة الأولمبياد للجمهور عبر صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، فى أعقاب حفل الختام.

ويشار إلى أن حفل الافتتاح شهد حضورًا ضخمًا بمشاركة أكثر من 190 دولة و7500 رياضى، وتستمر فعاليات الدورة حتى 21 مارس الجارى، فيما جمعت الأغنية على يوتيوب أكثر من 40 ألف مشاهدة حتى الآن.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر