خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يناقش "إزاى منكبرش الموضوع

شريهان أبو الحسن شريهان أبو الحسن
 
مروى جمال

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، "اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

"كلام ستات" على "ON E"

 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، اليوم السبت، فى تمام الساعة الخامسة مساءً، شاهندة شاور خبيرة الأتيكيت، للحديث عن قواعد الأتيكيت.

ويخصص البرنامج فقرته الثانية عن الاحتفال بعيد الأم، ولقاء مع عصمت خفاجة، الأم المثالية لمحافظة القليوبية، وسلوى عبد الرحمن الأم المثالية لمحافظة بورسعيد. كما يناقش البرنامج فى فقرة تجربتى موضوع "إزاى منكبرش الموضوع".

"كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E من السبت إلى الأربعاء.

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة

 

يتحدث الإعلامى توفيق عكاشة، مساء اليوم السبت، فى برنامج "مصر اليوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، عن الحضارة المصرية العريقة والتى كانت تشهد تقدما كبيرا، وتعلم منها العالم كل العلوم.

ويعيد عكاشة للأذهان خلال الحلقة نصر أكتوبر العظيم ١٩٧٣، ليؤكد أن مصر أعادت صياغة الخريطة السياسية فى الشرق الأوسط والعالم كله بعد هذا النصر العظيم. كما يحذر من استخدام الإسلام كفزاعة وعدوا أمام الغرب، لتصدير نظرية أن الإسلام فى الدول الغربية مصدر للعمليات الإرهابية.

ويوجه عكاشة نصائحه للشعب الجزائرى بضرورة أن ينتبه للمؤامرات التى تستهدف تدمير الجزائر، ويشير إلى رسائل السترات الصفراء فى فرنسا، التحريضية للجزائر خاصة أن هناك امتدادا ثقافيا بين فرنسا والجزائر.

ويستعرض البرنامج كيفية قيام مصر بقلب موازين القوى الإقليمية المصدرة للغاز، وكيف أجهضت المطامع التركية القطرية فى ثروات مصر والمنطقة بأكملها، كما يحذر من اقتراب الحرب العالمية الثالثة والتى ستنطلق بين قطبى العالم وحلفائهما، مستعرضا بالوثائق من سينتصر إذا اشتعلت الحرب بين روسيا وأمريكا فى ظل سباق التسلح الكبير.

 

"الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى

 

يكشف الإعلامى جورج قرداحى تفاصيل حادث إشعال فتاة مراهقة النيران بأسرتها، ببرنامج "الأبواب المغلقة" خلال حلقة اليوم السبت، والذى تذاع عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

ويرصد جورج قرداحى خلال الحلقة الدراما المثيرة التى تسكن فى تفاصيل هذه القضية، وكيف نفذت الفتاة المراهقة إشعال النيران بمنزل أسرتها.

برنامج "الأبواب المغلقة" يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، كل يوم السبت من كل أسبوع، عبر قناة "ON E"، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر