بالأرقام.. ننشر إيرادات الأفلام البوليودية فى شباك التذاكر بالهند حاليا

فيلم Luka Chuppi فيلم Luka Chuppi
 
نشوى طارق رضوان

يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية بجميع الولايات فى الهند العديد من الأفلام الهندية البوليودية مثل: Uri : the surgical strike و Total dhamal ،Gully boy ،Kesari ،Luka chuppi ،Badla ،Sonchiriya ،Photograph ،Mard ko dard nahi hota، بطولة العديد من فنانين الهند، لذلك سنرصد لكم اسم كل فيلم على حدة وتفاصيل الفيلم ونسبة إيرادات شباك التذاكر الخاصة بها، وفقا للإحصائيات فى المواقع الهندية.

 

Capture
 

1 - فيلمUri: The surgical strike  : 

uri-1
 

احتل المركز الأول فى شباك التذاكر، وهو بطولة كل من الفنانين "فيكى كوشال ويامى جوتام وباريش راوال وكريتى كولهارى مع موهيت رينا وراجيت كابور, من قصة وإخراج اديتيا دهار، وهو فيلم أكشن ذو طابع درامى حربى، وحتى الآن حقق فى شباك التذاكر بدور العرض السينمائية الهندية أكثر من 236 كرور هندى أى 35 مليون دولار أمريكى.

وهذا الفيلم يدور حول ضابط هندى فى القوات الخاصة يقوم بمهمة سرية للقضاء على العناصر الإرهابية، التى تسببت فى مقتل العديد من رجال الجيش الهندى.

  

2 – فيلم Total Dhamaal

67924
 

احتل المركز الثانى فى شباك التذاكر بطولة كل من الفنانين "اجاى ديفجان ومادهورى ديكشت مع انيل كابور وريتيش ديشموخ وأرشد وارسى" وآخرين، من قصة المؤلف الهندى باريتوش بينتر، و فيد باركاش وبانتى راتور، ومن إخراج اندرا كومار، وهو فيلم أكشن ذو طابع كوميدى يتسم بالمغامرة أيضا، وحتى الآن حقق فى شباك التذاكر 149 كرور هندى أى 22 مليون دولار أمريكى.

يدور هذا الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يكتشفون وجود كنز خفى طبقا لأسطورة ما، ويذهبون للبحث عنه، ويتسارعون عليه فى مواقف كوميدية مختلفة.

 

3 – فيلم Gully Boy

47583186_1175059972665253_2897343728555591451_n
 

يحتل هذا الفيلم المركز الثالث فى شباك التذاكر بطولة كل من الفنانين "رانفير سينج وعليا بهات وسيدارث شاتورفيدى وفيجاى راز مع امروتا سوبهاش وفيجاى فارما، من قصة المؤلفين الهندين زويا اختار وريما كاجتى مع فاسوندهارا كوشى وفيجاى موريا، ومن إخراج زويا اختار، وهو فيلم درامى بحت ذو طابع موسيقى يدور حول رحلة شاب هندى فقير جدا من حى بسيط فى الهند فى الوصول إلى الشهرة والمجد عندما يصبح مغنى راب، ووصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 133 كرور هندى أى 19 مليون دولار أمريكى.

 

4 – فيلم Luka Chuppi

798110-781887-luka-chuppi-posters-kriti-kartik
 

يسيطر هذا الفيلم على المركز الرابع فى شباك التذاكر بطولة كل من الفنانين "كارتيك اريان وكريتى سانون مع ابارشاكتى كورانا وبانكاج تريباتى"، من قصة وتأليف روهان شانكار، ومن إخراج لاكشمان اوتيكار، وهو فيلم رومانسى ذات طابع كوميدى يدور حول مراسل تليفزيونى يعيش بمدينة ماتورا فى الهند يقع فى حب فتاة قوية جذابة أثناء العديد من المواقف الكوميدية الشيقة، ووصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى 84 كرور هندى أى 12 مليون دولار أمريكى.

 

5 – فيلم Kesari

Dz1eq52VsAAedGq
 

انطلق هذا الفيلم فى دور العرض السينمائية الهندية منذ 3 أيام فقط، ولكنه احتل المرتبة الخامسة فى شباك التذاكر بطولة كلا من الفنانين "اكشاى كومار وبارينيتى شوبرا وسوفيندار فيكى مع ارجيت سينج وسوميت باسران"، من قصة وتأليف كل من "جيريش كوهلى وانوراج سينج"، ومن إخراج انوراج سينج، وهو فيلم تاريخى ذات طابع أكشن درامى يتناول قصة المعركة الحربية التاريخية فى الهند "ساراجارى" التى وقعت بين 21 جندى هندى سيخى و 10 آلاف جندى أفغانى فى عام 1897 فى ملحمة خالدة، وحتى الآن وصلت إيرادات هذا الفيلم فى شباك التذاكر إلى 78 كرور هندى أى 10 ملايين دولار أمريكى، ولا أحد يعلم هل تستمر هذه النسبة أم سترتفع، خصوصا أنه لم يمر على الفيلم فى شباك التذاكر سوى 72 ساعة فقط. 

 

6 – فيلم Badla

MV5BYjZiMzIzYTctNDViZi00OWNmLWFmN2YtMmI2OWJiZWViMmY3XkEyXkFqcGdeQXVyNTYwMzA0MTM@._V1_

يأتى فى المركز السادس فى شباك التذاكر بطولة كل من الفنانين "أميتاب باتشان وتابسى بانو وتونى لوكى مع بيجونيا فيلالبا وامريتا سينج"، من قصة وتأليف كل من "سوجوى جوش وراج فاسانت"، ومن إخراج سوجوى جوش، وهو فيلم درامى جدا ذو طابع جريمى غامض، ووصلت إيراداته فى شباك التذاكر بدور العرض السينمائية الهندية إلى اكثر من 73 كرور هندى أى 10 ملايين و200 دولار أمريكى.

وهذا الفيلم يدور حول فتاة شابة جامحة تجد نفسها محبوسة داخل غرفة فى فندق مع جثة حبيبها لتجد نفسها متهمة فى قضية قتله، لتستعين بمحام ماهر ذى خبرة للدفاع عنها.

 

7 – فيلم Sonshiriya

D1HTZZmUYAAWfb0
 

بطولة كل من الفنانين "سوشانت سينج راجبوت وبهومى بيدنيكار ومانوج باجباى مع رانفير شورى واشوتوش رانا"، من قصة وسيناريو وحوار كل من "ابهيشك شوبى وسوديب شارما"، ومن إخراج ابهيشك شوبى، وهو فيلم درامى أكشن ذو طابع جريمى، ووصلت إيراداته فى شباك التذاكر بدور العرض السينمائية الهندية إلى أكثر من 6 كرور هندى أى 870 ألف دولار أمريكى.

 

8 – فيلم Photograph

MV5BMjMzNDMzMTU0NV5BMl5BanBnXkFtZTgwNDI5NTYyNzM@._V1_

بطولة كل من "نواز الدين صديقى وسانيا مالهوترا واكاش سينها مع عبد القادر امين وروبن داس"، من قصة وإخراج: ريتيش باترا، وهو فيلم رومانسى ذو طابع درامى يدور حول شاب يعمل مصورًا فى شوارع مدينة مومباى بالهند، ويتعرض للضغط من عائلته لكى يتزوج ثم تحدث العديد من المفاجآت.

وبلغت إيرادات هذا الفيلم فى شباك التذاكر حوالى 1 كرور هندى فقط أى 145 ألف دولار أمريكى.

 

9 - فيلم Mard ko dard nahi hota

mard0_471745x
 

يأتى هذا الفيلم فى المرتبة التاسعة والأخيرة فى إيرادات شباك التذاكر بداخل دور العرض السينمائية الهندية، وهو بطولة كل من "ابهيمانيو داسانى وجولشان ديفاياه مع راديكا مادان وماهيش مانجريكار" من قصة كل من "سانتانو جهاتاك وحسين هيدارى وجريمة أوبرا"، ومن حوار وإخراج فاسان بالا.

وهو فيلم أكشن ذات طابع كوميدى يدور حول شاب اسمه سوريا يعانى من حالة نادرة من الحساسية الخلقية للألم بمعنى أنه لا يشعر بالألم أبدا عند التعرض لأى أذى لذلك يقرر تعلم فنون القتال لكى يستخدمها إذا حاول أحد إيذاءه.

وبلغت إيرادات هذا الفيلم فى شباك التذاكر نفس نسبة الفيلم السابق، ليفشل هذان الفيلمان فشلا ذريعا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر