فى ذكرى وفاة الفنان أحمد زكى.. هل تزوج من رغدة؟

رغدة وزكي رغدة وزكي
 
نشوى طارق رضوان

اليوم 27 مارس تحل ذكرى الفنان الراحل أحمد زكى الذى توفى فى مثل هذا اليوم منذ 14 عامًا إثر صراع مع مرض سرطان الرئة، رحل هذا الفنان العملاق بفنه وإنسانيته والمعروف فى الوسط الفنى بأكثر الممثلين مهارة وتقمص للشخصية التى يمثلها فى أفلامه ليترك أثرًا عميقًا فى قلب كل فنان من زملائه فعند سماع خبر وفاته كان الأمر بمثابة صدمة عنيفة لكل من حوله وبالأخص الذين ساندوه خلال محنة مرضه حتى مماته منهم الفنانة السورية "رغدة".

"رغدة" ممثلة سورية اشتركت مع الفنان الراحل أحمد زكى، وعاصرته فى 4 أفلام مثل "كابوريا واستاكوزا والإمبراطور وأبو الدهب " ولم تقتصر علاقة هذين الفنانين على السينما والأفلام فقط بل كانا مقربين جدًا من بعضهما فى الحقيقة على حد قولهما وذكرهما لذلك فى جميع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية عندما يتم سؤال كل واحد منهما عن الآخر! وعند سؤال الفنان أحمد زكى عن رغدة كان يمدح فيها كثيرًا ويشكر أنها موجودة بحياته! ونفس الحال عندما سئلت الفنانة رغدة عن علاقتها بالفنان الراحل المذكور كانت تقول دائمًا إنهما كانوا مقربين جدًا من بعضهم داخل وخارج العمل إلى حد أنهم كانوا مثل القط والفار لا يعيشوا دون بعضهما أبدًا، وصرحت أيضًا الفنانة رغدة خلال حديث تليفزيونى مع الإعلامى اللبنانى "نيشان" أن الفنان الراحل كان يعتبرها نصفه الثانى مثل توأم الروح بالضبط وكان يعشقها كثيرًا إلى حد أنه طلب الزواج منها خلال محنة مرضه لأنها هى الممثلة الوحيدة التى كانت بجانبه وتسانده فى المستشفى وأى مكان كان يذهب إليه! ولكنها رفضت حتى لا يقول الناس إنها فعلت ذلك لكى ترثه".

فى الحقيقة أثناء مرض الفنان الراحل أحمد زكى حتى وفاته كانت تتناقل الشائعات وتتعدد الأقاويل حول أنه ورغدة قد تزوجا لأنه كان يريدها بجانبه أكثر فأكثر لشعوره بالوحدة واليأس على حد ما كان يشعر وكتب ذلك فى العديد من الجرائد حينها ولكن كذبت رغدة ذلك فى لقائها مع الإعلامى نيشان لذلك لا أحد يدرى هل هذا صحيح أم لا، خصوصًا أنه حدثت مثل هذه الشائعة حول المطرب الراحل "عبد الحليم حافظ" والفنانة الراحلة "سعاد حسنى" مثلما حدث مع رغدة وأحمد زكى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر