شاهد.. أشهر 14 نجما تميزوا بالوسامة فى عالم بوليوود

نجوم بوليوود نجوم بوليوود
 
نشوى طارق رضوان

تشتهر السينما الهندية بعدد كبير من النجوم فى الوقت الحالى الذين تميزوا بالوسامة والجمال، وتميزوا بتقديم أدوار كبيرة وفارقة فى عالم بوليوود، نرصد لكم فى التقرير التالى أشهر 14 نجما تربعوا على عرش قلوب متابعى السينما الهندية بوسامتهم الجذابة..

 

1- ريثيك روشان

تميز النجم الهندى ريثيك روشان من حيث الشكل والجسد ورقصه فى الأفلام الذى يشبه إلى حد كبير الرقص الهوليودى الذى تميز به وعرفه الجمهور من خلاله أفلام " Mai prem ki dewani hoon، Dhoom 2، Jodha Akbar، Krish "، ومن أهم عوامل نجاحه وسامته وإتقانه للأداور.

BhCGvY6d_400x400
 
 

2 – فارون دهاون

ممثل هندى معروف يأتى فى المركز الثانى بعد ريثيك روشان فى الوسامة حيث تم عمل استفتاء للجمهور وصنفه البعض ضمن أكثر نجوم بوليوود وسامة.

هو ابن المخرج ديفيد دهاون وشقيق المخرج روهيت دهاون، عرف هذا الممثل من خلال فيلم Student of the year 1 مع عليا بهات وسيدارث مالهوترا وعرف أيضا من خلال أفلام "Mai tera hero ، Badlapur"، وسنراه فى الفيلم الضخم "kalank" الذى سيعرض فى السينما خلال الشهر القادم. 

578f609a1b32a
 

3 – رانفير سينج

من أكثر الممثلين البوليوديين الذى تحبه الفتيات فى الهند ومصر، ومشهور بوسامته وعضلاته وغنائه للراب وتعدد مواهبه التى تجذب العديد من الجمهور.

ومن المعروف أن رانفير سينج هو زوج الفنانة الهندية ديبيكا بادوكونى والذى تم زواجهما منذ أشهر قليلة فقط، وعرف الممثل المذكور من خلال أفلام " Band Baja Barat، Ramleela، Bajirao mastani، Padmavaat" التى جعلت منه أكثر ممثل هندى محترف فى التمثيل ومتقمص للشخصية.

DG1309190a
 

4 – رانبير كابور

فى المرتبة الرابعة من حيث الوسامة والجاذبية، عرفه الجميع فى صناعة السينما الهندية من خلال أفلام " Bacchna Ae Haseeno، Sawariya، Rockstar " وفيلم Sanju الذى جسد فيه حياة الفنان الهندى سانجاى دات والذى جعله هذا الدور يفوز بجائزة مهرجان فيلم فير السينمائى الهندى.

رانبير كابور هو ابن ريشى كابور ونيتو كابور اللذان ساعداه كثيرا فى دخول الفن، ولكن دخول عالم الفن فقط لا يكفى دون وسامة وإتقان كبير.

1533933011-Ranbir-Kapoor-11
 

5 - سلمان خان

عندما يتم ذكر بوليوود فى مصر أو الدول العربية فسلمان خان هو أول اسم يتم التعرف عليه حيث يقبل على مشاهدة أفلامه العديد من الفتيات فى مصر والهند بسبب وسامته وجاذبيته وبنيته الجسدية، واشتهر بأفلام " Hum Dil de chuke sanam، Ek Tha Tiger، Bajrangi Bhai Jaan، Sultan ".

هو ابن المؤلف والكاتب سليم خان وشقيق كل من ارباز خان وسهيل خان بالإضافة إلى زوجة أبيه الراقصة الهندية البوليودية "هيلين  التى ظهرت فى العديد من الأفلام الهندية مع أميتاب باتشان، ولكن هذا ليس السبب فى شعبية سلمان خان لدى الجمهور بل السبب الرئيسى وسامته.

pic_1538823273
 

6 - عامر خان

يحب جميع الجمهور من مصر والهند أفلامه بلا استثناء ومن أشهر أفلامه " Taare Zameen Par، P.K، 3 ediots، Fanna" فكانت هذه الأفلام بمثابة أشباح تسكن فى أرواح الجماهير لأن لا أحد ينساها بل وتعلم الجميع الكثير من الرسائل والحكم فى الحياة من خلالها لأنها ذات مضمون هادف، شقيقه الممثل فيصل خان وابن أخيه عمران خان.

xAAMIR_001jpg.jpg.pagespeed.ic.FfdnMitiIx
 

7 - شاروخ خان

معروف بلقب ملك بوليود لأنه تمكن من جذب انتباه جميع منتجى ومخرجى صناعة السينما الهندية من خلال وسامته وجاذبيته، بالإضافة إلى تمثيله الجيد الذى يضيف له الكثير فى رصيده السينمائى واستمراره حتى الآن منذ 30 عاما. 

عرفه الجمهور من خلال " Dilwale Dulhaniya Le Jayenge ،Kuch Kuch Hota Hai، Veer Zara، Kal Ho Na Ho " التى مازال الجميع يشاهدها حتى الآن.

shahrukh-khan
 

8 - آكشاى كومار

نجم أكشن بوليودى فى الهند فهو ملقب بجاكى شان بوليود نظرا لأفلام الأكشن التى يقدمها للجمهور فأعجب الكثير بوسامته وأدائه من خلال أفلام " Kambakkht Ishq، Tashan، Singh is king، Brothers "، فاستطاع جذب جمهور الفتيات وصناع السينما الهندية معا من خلال وسامته وشكله وجسده.

925046791s
 

9 – اديتيا روى كابور

ممثل هندى اشتهر بوسامته فى بوليود من خلال العديد من الأفلام مثل " Ashiqui 2، Dawat E Ishq، Fitoor "، حيث تسبب شكله الوسيم فى نجاح هذه الأفلام وإقبال منتجى أفلام بوليوةد عليه كى يعمل فى أفلامهم.

هو شقيق كل من المنتج سيدارث روى كابور وكونال روى كابور وابن كل من سالومى كابور وكومود كابور اللذان كانا يعملان ممثلين بالأفلام الهندية القديمة.

2e343048d090cbd68e2bd7607e12c0ae
 

10 – عمران خان

ممث هندى اشتهر بوسامته الشديدة، حيث ينتمى عمران خان إلى عائلة الفنان الهندى الشهير عامر خان كصلة دم حيث إن الأخير ابن عمه.

عرف عمران خان من خلال أفلام " Jaane Tu Ya Jaane Na، I hate Love Stories، Gori teri pyaar mein "، حيث كان جمهور الفتيات يشاهد هذه الأفلام من أجل عمران خان الوسيم فقط.

65091110

 

11 – جون أبراهام

ممثل هندى وسيم جدا فى الشكل والجاذبية والبنيان الجسدى لدرجة أن الجميع فى صناعة السينما الهندية وجمهور الفتيات وحتى الفتيان يسمونه Hulk بوليوود، حيث أعجب الجميع به من خلال أفلام " Dostana، Houseful 2، Dhoom وForce" التى كانت تعرف بأيقونات السينما الهندية لإبراز وسامة جون ابراهام بها.

John-Abraham
 

12 – أرجون رامبال

ممثل هندى وسيم جدا عرف من خلال أفلام " Om shanty Om، Houseful، Heroien ، Rock on، We are Family" ومن الغريب أنه لم يكون هو البطل الرئيسى فى هذه الأفلام ولكن أصبح له شعبية من خلال وسامته الشديدة فعندما يحيى حفلات الرقص الهندية يقبل عليه العديد من جمهور الفتيات فهو كمواطن هندى شكله مختلف جدا بسبب وسامته.

26157416_1932051160394088_5604188995585048576_n_1543225095__rend_1_1
 

13 - شاهد كابور

يحتل المركز الأول فى قلوب المعجبات من الفتيات، أفلامه تنجح وعروضه تنجح وكل ذلك بسبب وسامته ومواهبه فى التمثيل والرقص الهندى.

عرفه الجمهور من خلال أفلام " Kissmat Konnection، Kaminey، Jab we Met " الذى كانت وسامة الفنان المذكور سببا فى نجاح هذه الأفلام، وهو أيضا ابن الممثل الهندى بانكاج كابور الذى كان يمثل قديما.

shahid-kapoor-5
 

14 – سيدارث مالهوترا

تسببت وسامته الشديدة فى انضمامه إلى عالم الموضة كعارض أزياء اولا، ثم فى أحد عروض الأزياء التفت إليه أحد المنتجين بسبب شكله مما أدى إلى عمله فى بوليود كممثل من خلال أفلام "Student of the year، Brothers، Hasee Toh Phasee".

Sidharth-Malhotra

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر