تفاصيل خروج الزعيم عادل إمام من سباق دراما رمضان المقبل

عادل إمام عادل إمام
 
عماد صفوت

بعدما حرص على التواجد فى الدراما لمدة 7 سنوات متتالية، يغيب النجم الكبير عادل إمام عن السباق الرمضانى للمرة الأولى، حيث توقف تصوير مسلسله "فالانتينو" بدون أسباب واضحة، بعدما كان مقررا له العرض فى رمضان المقبل.

وصرح أيمن بهجت قمر لـ"عين"، بأن المسلسل توقف تصويره منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تصرح بأسباب معلنة حتى الآن.

وأشار قمر، إلى أنه انتهى من كتابة 20 حلقة كاملة من المسلسل حتى الآن، ويمضى فى كتابة الحلقات الـ10 الأخيرة، خاصة أنه يتمنى العمل مع الزعيم تحديدا، سواء تم عرض المسلسل فى رمضان أو فى أى موسم.

وخلال الـ7 أعوام الماضية قدم الزعيم مسلسلات متتالية وهى كالتالى: مسلسل "فرقة ناجى عطالله"، من إخراج رامى إمام، مسلسل "العراف"، إخراج رامى إمام، مسلسل "صاحب السعادة"، إخراج رامى إمام، مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، إخراج رامى إمام، مسلسل "مأمون وشركاه"، مسلسل "عفاريت عدلى علام"، ومسلسل عوالم خفية.

يشار إلى أن مسلسل "فالانتينو" يشارك فى بطولته كل من: دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، طارق الإبيارى، محمد عطية، هدى الفتى، وعدد آخر من النجوم، تأليف أمين بهجت قمر، إخراج رامى إمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر