فيديو.. 10 نجوم فى قائمة أوسكار أحسن تمثيل فى المستطيل الأخضر

اريين روبن اريين روبن
 
أحمد هريدى

تشهد ملاعب العالم يوميا عددا من المباريات الهامة والمصيرية، ويحاول اللاعبون الفوز بكل الطرق الممكنة والطرق غير الشرعية سواء بالتحايل على الحكام أو ادعاء التعرض للضرب للحصول على ركلات جزاء ونرصد فى التقرير التالى أبرز اللاعبين الذين قاموا بدور البطولة فى الحركات التمثيلية على أرضية الملعب، وأظهروا مهارة كبيرة فى الخداع.

10 مواقف تحول فيها اللاعبون إلى ممثلين:

1 – فونسيكا مدافع فريق باهيا الذى سقط على أرضية الملعب مدعيا تلقيه ضربة قوية من باولو جيريرو مهاجم فلامينجو بالدورى البرازيلى.

2 – مدافع منتخب تشيلى قام بطريقة جديدة فى خداع حكم المباراة، عندما استخدم يد مهاجم منتخب الإكوادور لصفعه.

3 – فى إحدى مباريات الدوري الإنجليزي قام لاعب بلمس أذن منافسه، قبل أن يسقط الأخير على أرضية الملعب مدعيا الإصابة.

4 – فى إحدى مباريات بالدوري الأوكرانى قام أحد اللاعبين بالسقوط على أرضية الملعب، وعند استئناف اللعب قام بالركض سريعا.

5 – يعد أكونا لاعب أمريكا فى الدوري المكسيكى صاحب أشهر العروض المسرحية على أرض الملعب، من خلال حصوله على ركلة جزاء خدع فيها الحكم المباراة بشكل كبير.

6 – قام التركى حميد النتنتوب بسقوط غريب على أرضية الملعب خلال مواجهة منتخب كرواتيا، ولكن حكم المباراة كان مراقبا للقطة السقوط وأمر باستئناف المباراة.

7 – فى الدوري الصيني كان لديهم نصيب من التمثيل المسرحى على أرضية الملعب، بعد قيام أحد اللاعبين بالسقوط داخل منطقة الجزاء دون أن يلمسه أحد، ونجح فى الحصول على ركلة جزاء.

8 – قام النجم الهولندى أريين روبن بتقديم فاصل مسرحى ممتع خلال مواجهة بايرن ميونخ وبوخوم فى الدوري الالمانى، من خلال السقوط داخل منطقة الجزاء، فى ظل سعيه للحصول على ركلة جزاء.

9 – خلال مواجهة بالدوري التشيلى قام اللاعب جيان مينزيز لاعب فريق كونثبثيون بالسقوط داخل منطقة جزاء فريق كولو كولو بطريقة غريبة دون أن يلمسه أحد.

10 – فى إحدى المباريات بالدوري البولندى، قام احدى اللاعبين بتمثيل مسرحية داخل منطقة جزاء الفريق الخصم، من خلال سقوطه على أرضية الملعب مستغلا خروج الحارس المنافس.

  

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر