قبل حفله الأول.. 3 أغنيات لـ محمد رمضان قلبت «موازين» يوتيوب

محمد رمضان محمد رمضان
 
هند حسن

يستعد النجم الشاب محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الغنائية غدا الجمعة، التى ينتظرها جمهوره من الشباب منذ فترة، وذالك بعد نجاح أكثر من كليب له على "يوتيوب".

كليب رمضان الجديد "فيروس" إلى نسبة مشاهدة عالية منذ 10 أيام فقط من طرحه حيث اقترب من 9 ملايين مشاهدة بنسبة تقترب من المليون مشاهدة فى اليوم الواحد، الأغنية من كلمات شناوى وفانتا وألحان سادات ورامى المصرى.

كما حقق كليب "مافيا" أيضا نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة تخطت الـ90 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" والأغنية من إخراج ياسر سامى، وكلمات محمد الفنان، وشيندى، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية.

كليب "نمبر١" الذى طرح أواخر شهر يوليو الماضى فقد حقق نسبة مشاهدة تخطت حاجز الـ90 مليون عبر قناتة الرسمية "يوتيوب"، الكليب من كلمات شيندى وكنكا، ألحان شندى، توزيع ديزل.

ومن المقرر أن يقدم رمضان أولى حفلاته، والتى تحمل عنوان "أقوى حفلة فى مصر"، الجمعة الموافق 29 مارس، على أرض مركز مؤتمرات المنارة الجديدة بالتجمع الخامس، وأعلن دخول جميع مواليد نفس يوم الحفل مجانًا بالبطاقة الشخصية.

d

يذكر أن محمد رمضان قد كشف عن مقطع فيديو تشويقى من كليب أغنيته الجديدة "القمر"، ومن إخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة "سينرجى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر