تعرف على جدول مباريات محمد صلاح مع ليفربول فى شهر أبريل

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نادى ليفربول، مع اقتراب مسابقة الدورى الانجليزى "البريميرليج" من خط النهاية، بجانب انطلاق مباريات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وينطلق مشوار ليفربول فى شهر أبريل بمواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام فى الخامسة والنصف مساء الاحد المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى، قبل أن يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى الخامس من الشهر ذاته بملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الـ 33.

ويسعى توتنهام لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما يكافح ساوثهامبتون من أجل البقاء فى دورى الأضواء.

ويلتقى ليفربول مع بورتو البرتغالى فى التاسع من أبريل بملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، قبل أن يعود لمنافسات الدورى الإنجليزى بمواجهة صعبة أمام تشيلسى بملعب "أنفيلد"، يوم 14 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الـ 34.

ويطير ليفربول إلى البرتغال لمواجهة بورتو بملعب "الدراجاو" يوم 17 أبريل فى "إياب" ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ويخوض محمد صلاح مع ليفربول مواجهة سهلة "نظرياً" عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى يوم 21 أبريل ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وينهى ليفربول مشواره فى شهر أبريل بمواجهة هدرسفيلد تاون بملعب "أنفيلد"، يوم 26 ضمن منافسات الجولة الـ 36 من منافسات الدورى الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، يليه مانشستر سيتى فى المركز الثانى برصيد 74 نقطة من 30 مباراة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر