مع اقتراب الجزء الأخير.. أبطال جيم أوف ثرونز يحيرون عقول عشاقهم بهذه الطريقة

جيم اوف ثرونز جيم اوف ثرونز
 
ذكى مكاوى

أيام قليلة تفصل عشاق مسلسل جيم أوف ثرونز عن مشهد النهاية من خلال الجزء الأخير من المسلسل الذى يحظي بمتابعة كبيرة طيلة سنوات منذ عرضه للمرة الأولى عام 2011 قبل 8 سنوات حقق فيها العمل نجاحًا منقطع النظير ما جعله أيقونة فى عالم الدراما، وبالتالى يتشوق عشاقه إلى حد كبير لما يخبئه صناع العمل فى الجزء الختامي للمسلسل الذى يعتبره كثيرون بمثابة تحفة فنية لن تتكرر بسهولة فى عالم الدراما، وهو ما دفعنا لمحاولة التكهن بنهاية العمل على لسان أبطاله من خلال تجميع كافة تصريحاتهم الأخيرة بخصوص الجزء الأخير من المسلسل.

 

121-175027-game-of-thrones2018_700x400
 

البداية من الممثلة البريطانية إميليا كلارك التي تلعب شخصية "دينريس تارجاريان" والتى كشفت خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، أن الحلقة الاخيرة ستكون محيرة حين راهنت أنها سوف تترك البعض يصرخ من الحيرة والذهول لمخالفتها كل التوقعات التى بناها كثيرون من عشاق العمل.

 

game_of_thrones_cast
game of thrones cast

فى حين أكد الممثل نيكولاس كوستير الذي يقوم بدور "جيمي لانيستر" أن النهاية سوف تنال إعجاب أذواق الجماهير بمختلف نظرياتهم التى بنوها حول نهاية المسلسل، حين أكد فى تصريحاته بقوله "رغم وجود بعض الأحداث الصادمة بشكل كبير فى الحلقة الأخيرة من المسلسل إلا أن ما أثق فيه أن كتابه جادوا الحبكة لدرجة سيرضى عنها متابعوا المسلسل".. ثم استكمل بتوجيه خطاب شكر شكر فيه المؤلفين على النهاية المحبوكة التي ما كانت ستخطر له حتى في الأحلام.

التصريحات الأخيرة رفعت من درجة الأردينالين لدى عشاق المسلسل خاصة أنها جاءت على لسان واحد من أهم أبطاله، وبالتالي حينما يقول أن النهاية صادمة ومفاجأة مثلما أكدت إميليا فإن هذا من شأنه أن يحير عقولهم حول النهاية الذى تخيلها كلاً منهم للمسلسل.

 

resize
resize

 

النجمة مايسي ويليامز التي تقوم بدور "آريا ستارك" رفعت أكثر من درجة الأدرينالين لدي جمهور المسلسل، حينما كشفت عن أنها شخصيًا تفاجأت بخطأ كل توقعاتها عند قراءتها للسيناريو، حينما أكدت أن الحلقة الأخيرة تحديدًا تختلف عن كل ما رآه أو يتوقعه عشاق المسلسل، وهو الرأى التى شاركتها فيه النجمة صوفي تيرنر التي تقوم بدور "سانسا ستارك" حيث ذكرت أن الحلقة الأخيرة غير متوقعة على الإطلاق وهو ما أسعدها بكل تأكيد لأنها تخالف كل ما يتوقعه الجمهور ويراهن عليه عبر السوشيال ميديا حاليًا.

كل ذلك دفع عشاق المسلسل وجمهوره للمراهنة على أن المسلسل قد يشهد وفاة العديد من أبطاله خلال الجزء الأخير وتحديداً الحلقة الأخيرة من المسلسل خاصة أن أجزاءه دومًا ما تشهد العديد من القتلي، وبالتالى فإن الحلقة الأخيرة وفقًا لكل ما سبق قد تكون صادمة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر