فيديو وصور.. لو متابع "Netflix".. أعمال فرنسية متنوعة فى الطريق إليك

مسلسل Family Business مسلسل Family Business
 
كتبت: رانيا علوى
تواصل "Netflix" غزوها للسوق الفرنسية، فبعد أن أعلنت Netflix التي يقع مقرها الرئيسي في أمستردام عن مضاعفة استثماراتها في الإنتاج في فرنسا، وكذلك عن افتتاح مكتب في باريس ينتظر الملايين عرض عدد من الأعمال الفرنسية التي ستدخل السباق على الشبكة المعروفة، وستكون بالتأكيد أعمال متنوعة وتحمل قدرا كبيرا من الإبداع.
 
واليوم نتعرف على أبرز الأعمال الفرنسية المقرر عرضها خلال هذه الفترة حتى نهاية 2019 على "Netflix":
 
مسلسل "Osmosis"
 
مسلسل Osmosis
 
بدأ عرض مسلسل "Osmosis" في 29 مارس الماضى وهو عمل درامي وخيال علمي تدور أحداثه في 8 حلقات عن المستقبل في باريس حيث يتم تفعيل "أبليكيشن" للكشف عما يدور بعقولهم وتجمع الشخص بتوأم روحه، ولكن نتائج الاختبار التجريبي تأتي بمفاجأة غير مرغوبة.
 
المسلسل فكرة اودري فوشيه وبطولة هوجو بيكر وجايل جاميلاندي ومانوال دوبون ولوانا سيلفا وغيرهم .
 
مسلسل "Huge en France"
 
مسلسلHuge en France
 
بينما يبدأ عرض مسلسل "Huge en France" على "Netflix" في 12 أبريل المقبل، وهو مسلسل كوميدي مكون من ثماني حلقات، مده كل حلقة 30 دقيقة.
 
مسلسل "Family Business"
 
Family Business
 
ويعرض خلال العام مسلسل  "Family Business" وهو مسلسل كوميدي مكون من ست حلقات من 30 دقيقة.
 
العمل من بطولة جوناسان كوهين وجيرارد دارمون وجوليا بياتون، وتدول أحداثه حول جوزيف الذي يمتلك الكثير من الأفكار المميزة الخاصة بالعمل والتي يسعي دائمًا لتطويرها مهما كانت بسيطة، وبمجرد أن يعرف أن "الحشيش" قد تم تقنينه أوحت له بعدد من الأفكار.
 
 
"Mortel"
 
Mortel
 
العمل فكرة فردريك جارسيا ومن المقرر أن يعرض خلال عام 2019 ، وتدور الأحداث حول ثلاث مراهقين يجدون أنفسهم مقيدين بقوة خارقة في مدرستهم الثانوية.
 
فيلم "Banlieusards"
 
Banlieusards
 
وهو فيلم درامي من تأليف كيري جيمس وإخراج ليلا سي وكيري جيمس، تدور الأحداث حول طفل هو أصغر إخوته من إحدى ضواحي باريس عليه أن يختار واحدا من أشقائه ليكون مثله الأعلى.
 
" La Grande Classe "
 
La Grande Classe
 
 
تدور أحداث العمل حول اثنين من أصدقاء الطفولة اللذين يقرران العودة إلى مسقط رأسهما لحضور أمسية من خريجي الجامعات بهدف "سري"، والفيلم من بطولة جيروم نيل وليدوفيك وكارولين اونجلاد.
 
"Marianne" 
 
Marianne
 
هو مسلسل رعب مكون من 8 حلقات، مدة كل حلقة 45 دقيقة، تدور أحدث العمل جول إيما وهي روائية شابة تكتشف أن الشخصيات المخيفة التي ابتكرتها في سلسلة رواياتها المرعبة بدأت تنبض بالحياة".
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر