كاردى بى تنعى المطرب نيبسى هاسل: مثال كبير للإيجابية فى تغيير المجتمع

كاردى بى كاردى بى
 
آسر أحمد

صدمة كبيرة تلقاها جمهور مغنى الراب الأميركى إيرميس أسجيدوم الشهير باسم نيبسى هاسل، بعد مقتله صباح اليوم اثناء خروجه من أحد متاجر الملابس الشهيرة التى يمتلكها فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

مغنى الراب الذى يبلغ من العمر 33 عاماً يمتلك ملايين من جمهوره ولقيت أغانية شهرة كبيرة الفترة الأخيرة بعد اهتمامه بتوجيها لمعالجة بعض القضايا الاجتماعية.

وحرصت مغنية الراب الشهيرة كاردى بى على نعيه منذ قليل، ونشرت صورة لهاسل وكتب "يا له من يوم حزين، رجل حقيقى مثال كبير للإيجابية فى تغير المجتمع، لا يمكنك قتل الاحترام وشراء موسيقاه لدعم أفكاره مدى الحياة".

وأصيب مغنى الراب الراحل الذى سبق ترشحه لجوائز الجرامى فى الموسيقى، بعدة طلقات قبل نقله إلى المستشفى لتعلن وفاته نتيجة الإصابة، ولم تعلن الشرطة الأمريكية عن مرتكبى الحادث حتى الآن.

وكانت آخر صورة للمغنى الراحل عبر حسابه بانستجرام مع مغنى الراجل صديقة آدم، وهما يترقبان إصدار مفاجأة لجمهورهما، بالإضافة إلى تيرز جديد لبعض أغانية المرتقبة.

بينما آخر ما دونه هاسل كانت "أن وجود الكثير من الأعداء من حولك هو نعمة لك"، فى إشارة إلى وجود الكثير من الأزمات التى يعيشها فى تلك الفترة.

وكشف مغنى الراب الراحل فى تصريح مسبق له عن نشأته فى ضواحى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وانضمامه لعصابات الشوارع فى فترة مراهقته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر