فى شهر الكذب.. 10 فنانين يتعرضون للشائعات فى 3 أشهر

عادل إمام وشيرين عبد الوهاب وأحمد الفيشاوى وشويكار عادل إمام وشيرين عبد الوهاب وأحمد الفيشاوى وشويكار
 
بهاء نبيل

ظاهرة الشائعات تنتشر بشكل دائما خاصة فى الوسط الفنى ما بين وفاة ومرض وطلاق وزواج، وبحلول شهر إبريل التى تنتشر فيه "كذبة إبريل" أرادنا أن نسلط الضوء على أبرز الشائعات التى انتشرت بين الفنانين فى الربع الأول من عام 2019.

أشرف عبد الباقى

تعرض الفنان أشرف عبد الباقى لشائعة وفاته فى منتصف شهر يناير، وهذه ليست المرة الأولى الذى يتعرض لمثل هذه الشائعات، وخرج بعدها مباشرة وعلق الأمر من خلال فيديو قائلا فيه، "كل شوية تطلع اشاعات.. ده مات.. ده فى العناية المركزة.. الحمد لله أنا راضى بكل اللى ربنا بيكتبهولنا.. بس لما بيبقى فى حاجة.. لكن اللى بيكتب الكلام قصده ايه غير أن هو بنى آدم ماعندهوش ضمير.. وبيقلق الناس.. لأن المشكلة مش فيا.. المشكلة فى أصحابى وعيلتى واخواتى وولادى.. ولو حد عاوز يطمن.. أنا الحمد لله زى الفل.. وبقول للى بيطلع الكلام ده حسبى الله ونعم الوكيل".

اشرف عبد الباقى
اشرف عبد الباقى

 

أحمد خليل

تعرض الفنان أحمد خليل لشائعة وفاته أيضا فى أوائل شهر فبراير الأمر الذى نفاه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ورد أيضا بعدها الفنان أحمد خليل خلال مكالمة هاتفية فى إحدى البرامج، "أنا اعتبرتها بروفة ناجحة لمعرفة محبة الناس ليا، وأشكر كل من اهتم بالسؤال عن حالتى الصحية، وربنا يسامح اللى أطلق عليا الإشاعة دي، هى طبعا حاجة مش حلوة وضايقت أسرتى".

احمد خليل
احمد خليل

 

محمود ياسين

لم ينج الفنان محمود ياسين أيضا من الشائعات بعد تعرضه لشائعة تدهور حالته الصحية واحتاجازه فى مصحة، لتخرج ابنته رانيا وترد من خلال فيديو قائلة: "المسائل زادت عن حدها ووالدى جالس معنا فى البيت، بينى وبينه باب.. على طول مع بعض كلنا قعدين تحت رجليه، ونخدمه ونديله عنينا، فعيب أوى الكلام ده، ولن أسمح به مرة أخرى أى حد هيكب إساءة عن أبى أو أمى هضطر أقاضيه فليس هناك داعى للحاجات دى.. شكرا".

محمود ياسين
محمود ياسين

 

شويكار

تعرضت الفنانة شويكار لشائعة فقدانها الحركة وتدهور حالتها الصحية فى بداية شهر مارس، الأمر الذى نفته تماما وقالت، "اللى بيتقال عن صحتى ده عيب أوى وانا زى الفل الحمد لله"، وطالبت كل المواقع والجرائد بأن تتحرى الصدق وأن تعود لها فى أى أمر يخصها، وألا تنشر مثل هذه الشائعات لأنها مزعجة لها ولأسرتها.

شويكار
شويكار

 

أحمد فلوكس وهنا شيحة

بسرعة البرق انتشر خبر يفيد بإنفصال الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة فى بداية شهر مارس الماضى، إلا أن الفنانة بشرى قامت بمهمة صحفية وذهبت لمنزلهما وبثت من خلاله فيديو يثبت عدم صحة هذه الأخبار، وقالت الفنانة هنا شيحة خلاله: "إحنا بنحب الناس لأنهم سبب نجاحنا فى شغلنا، أما الجانب السخيف والتطفل والكلام الغلط والشائعات، يعنى ليه مش نخلينا فى الخير، وليه الصحافة مش بتتحقق من الخبر، لأن زى ما بيكلمونا فى الحاجات الصغيرة ياريت يكلمونا فى الحاجات المهمة وإحنا هنجاوبهم عادى".

احمد فلوكس وهنا شيحة
احمد فلوكس وهنا شيحة

 

صلاح عبد الله

لم يسلم الفنان صلاح عبدالله من الشائعات فتعرض أيضا لشاعة وفاته وذلك فى أول أسبوع من شهر مارس، يخرج ويرد من خلال نشره صورة سيلفى مع الفنان عزت العلايلى داخل سيارة، وقال فى تصريح خاص "تعودت على الشائعة دى باستمرار، وفوجئت وأنا فى التصوير بكم هائل من التليفونات، والحمد لله يبقى حب الناس هو أهم شىء بالنسبة لى".

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

 

عادل إمام

يتعرض الفنان القدير الزعيم عادل إمام دائما لشائعات بشكل مستمر، خاصة فى أول 10 أيام فى شهر مارس الماضى بعد تعرضه لشائعة إصابته بوعكة صحية أدى إلى توقف تصوير مسلسله الجديد، ليخرج نجله رامى إمام فى اليوم التالى وينشر فيديو من داخل كواليس التصوير لينفى بذلك صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى.

عادل امام
عادل امام
 

هيفاء وهبى

تعرضت الفنانة هيفاء وهبى لشائعة زواجها من مدير أعمالها محمد وزيرى، وذلك بعد ظهورهم فى صور خاصة فى احتفالها بعيد ميلادها فى بداية شهر مارس، ولكنها ظلت صامتة حتى نهاية الشهر لتخرج عن صمتها وترد من خلال تدوينة لها قالت فيها، "الزواج خبر سعيد، واحترامى لجمهورى لا يسمح أن اخبئ هكذا حدث، ولكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك أعلن أنى لم أتزوج، وأطلب من مروجى هذا الخبر التوقف واحترام خصوصية الآخرين".

هيفا وهبى
هيفا وهبى

 

أحمد الفيشاوى

خرجت شائعة قبل حلول شهر إبريل يفيد بانفصال الفنان أحمد الفيشاوى عن زوجته ندى الكامل، وأصبحوا على صدارة الترند فى مصر، ولكن زوجته حسمت الجدل المثار حول الأخبار المتداولة عن انفصالهما، بعدما نشرت مجموعة من الصور التى تجمعها مع زوجها أحمد الفيشاوى.

احمد الفيشاوى وزوجته
احمد الفيشاوى وزوجته

 

شيرين عبد الوهاب

وفى أول يوم بشهر إبريل خرجت شائعة تفيد باعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب الغناء، الأمر الذى نفاه زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: "كل ما قيل  كذب وافتراء وليس له أى أساس من الصحة، ولن نسكت إزاء ما حصل من كلام ليس له أساس من الصحة وكلام فارغ، وبالتالى سنقوم برفع دعوى قضائية على من قام بنشر هذا الكلام خاصة أنهم كتبوا فى الخبر أن شيرين اتصلت بهم وهى من أخبرتهم بالأمر، وبالتالى لن نسكت".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر