ولا عزاء للحاقدين.. أحمد الفيشاوى يهنئ زوجته بعيد ميلادها (صور)

أحمد الفيشاوى و ندى الكامل أحمد الفيشاوى و ندى الكامل
 
محمد رضا

هنأ الفنان أحمد الفيشاوى، زوجته ندى الكامل، بعيد ميلادها، حيث نشر صورة معلقًا عليها: "إلى زوجتى القوية الباقية.. كل سنة وأنتى طيبة بمناسبة عيد ميلادك.. أحبك"، جاء ذلك بعد عدة ساعات من تعليق ندى الكامل على أحد الحوارات المسجلة لزوجها، والذى كان يتحدث بحب عن زوجته، وقالت "أنا كمان بحبك.. ولا عزاء للحاقدين.. وشكرًا لكل الناس الجدعة اللى عرفت إنهم كتير أوى.. بجد بشكركم.. انتوا حبايبى".

وتأتى كلمات الحب والصور المتبادلة بين أحمد الفيشاوى وزوجته، بعد أيام قليلة، من أزمة الخلافات بينهما التى روجت على أثرها شائعات طلاقهما، ما جعلت الثنائى محل اهتمام الجمهور بعدما تصدرا الترند فى مصر لساعات طويلة فور تردد الشائعة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

To my lovely staying strong wifey Happy birthday I love you

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

وكانت أزمة شائعة طلاق أحمد الفيشاوى وندى الكامل، قد انتهت بنفى أحمد الفيشاوى، الأمر برمته، فيما أكدت الكامل انتهاء الخلاف فى جلسة عشاء بمنزل الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، عُقدت، مساء السبت، حيث سعى الفنان الكبير لإنهاء الخلاف بين ابنه وزوجته، وطالبهما بأن يتحملا بعضهما، خاصة بعد الخلافات الزوجية التى دبت بينهما بقوة على مدار الأسابيع الماضية، مما جعل زوجة الفيشاوى تطلب الطلاق، وحتى الآن لم يحدث انفصال أو طلاق بين الزوجين، بل ذابت بعض المشاكل بينهما بعد جلسة الفنان الكبير فاروق الفيشاوى معهما.

ويشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوى وزوجته ندى الكامل أصبحا محط أنظار الجمهور على مدار الشهور الماضية، خاصة بعد قبلاته المستمرة لزوجته أمام كاميرات المصورين فى الاحتفالات والمهرجانات الفنية المختلفة، بالإضافة إلى ملابسها الجريئة فى كثير من الأحيان.

 

1
 
2
 
fishawyofficial_53010810_402534937227191_7946565544028582360_n

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر