السيناريست محمد عبدالمعطى: ياسمين صبرى ستنافس بقوة فى موسم رمضان بـ«حكايتى»

محمد عبد المعطى محمد عبد المعطى
 
مصطفى القصبى

حقق نجاحا كبيرا فى أعماله السابقة ويعتبر من المؤلفين الذين فرضوا سيطرتهم بقوة على الساحة الفنية ويشارك خلال الماراثون الرمضانى المقبل بمسلسل "حكايتى" الذى يشهد أولى بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبرى ويعتبره خطوة مهمة فى مشواره الفنى السيناريست محمد عبد المعطى الذى تحدثنا معه عن كواليس مشاركته فى العمل وأشياء أخرى فى الحوار التالى:

- تشارك المارثون الرمضانى المقبل بمسلسل "حكايتى" ماذا عنه؟

العمل اجتماعى إنسانى يدور حول رحلة صعود فتاة من أول الطريق إلى أن تصل لأهدافها وتتغلب على العقبات التى تواجهها من خلال مفاجئات كثيرة تكشفها أحداث المسلسل الذى أراهن عليه بقوة خلاص موسم رمضان المقبل.

- كيف كان أول لقاء عمل لك مع ياسمين صبرى؟

تجمعنى بها علاقة صداقة قوية وفى أول جلسة عرضت عليها الفكرة ووجدتها تحمست لها للغاية، وبيننا نسبة تفاهم كبيرة، وهى ممثلة موهوبة ومحترفة وتعلم جيدا طبيعة عملها وعمل المشاركين معها فى المسلسل، بالإضافة إلى المخرج أحمد سمير فرج وشركة سينرجى المنتجة للعمل.

IMG_4180 (1)
 

- ما أهم العوامل التى تميز مسلسل "حكايتى" فى الماراثون الرمضانى؟

المسلسل يحمل اسم نجمة بحجم ياسمين صبرى تتمتع بجماهيرية عريضة حيث إنها موهوبة من الدرجة الأولى ويشارك فيه أكثر من نجم يشكل مزيجا من الجيلين القديم والجديد بالإضافة إلى أحمد سمير فرج مخرج متميز متمكن من قيادة فريق العمل وشركة إنتاج كبيرة أتعاون معها للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل "أرض جو" التى تم طرحه منذ عامين ولم تبخل على هذا العمل بأى شىء فأنا متفائل بدرجة كبيرة نحو الأصداء التى سيحققها وأثق بأن ربنا سيمنحنا النجاح على قدر تعبنا، وأتوقع أننا سنكون فى الصفوف الأولى فى نتيجة السباق الدرامى المقبل وهو يعد من أفضل المسلسلات التي قمت بها سواء من القصة أو كواليس العمل فهناك حالة من الحب والاحترافية تجمع بين فريق العمل.

 

- هل تتدخل فى اختيارات الأبطال المشاركين فى العمل؟

بحكم عملى كمؤلف لدى وجات نظر وأقدمها من خلال العمل ولكن كل شىء يتم بالتشاور فيما بيننا وعقد جلسات عمل مكثفة ووضع من خلالها كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل وهذا أهم مايميزنا وفى النهاية مخرج العمل أحمد سعيد فرج له الرؤية والاختيار الاخير لفريق العمل.

ياسمين صبرى مسلسل
ياسمين صبرى وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسنى

 

- كيف ترى المنافسة فى موسم رمضان المقبل؟

المنافسة هذا الموسم سوف تكون قوية نتيجة وجود أعمال كثيرة جميعها على مستوى عالى  تحمل نجوم ومخرجين كبار وأتمنى أن يكون لمسلسلى النصيب الاكبر من النجاح خلال الماراثون المقبل.

- مارأيك فى المسلسلات التى تعرض خارج السباق الرمضانى؟

معظم الأعمال حققت نجاحا كبيرا ولها جمهور كبير بسبب كونها أعمالا جيدة وجودتها وحبكتها الدرامية وأداء الممثلين فيها كان سببا فى نجاحها وأتمنى أن تنتعش الدراما طوال السنة.

ياسو
 

- ما أسباب غيابك عن السينما منذ آخر أعمالك فيلم "سكر مر"؟

غيابى لم يكن مقصودا خاصة أنه بعد فيلم "سكر مر" والنجاح الكبير الذى حققه كان لدى عدة مشاريع سينمائية وتجارب ولكن ظروف إنتاجية وعدم التنسيق فى الوقت كانت سببا فى عدم استكمالها وانتهيت مؤخرا من كتابة فيلم "كل سنة وأنت طيب" للنجم تامر حسنى وتم تصوير عدد من مشاهده فى بيروت ويتم حاليا معاينة عدد الأماكن فى القاهرة لاستكمال تصوير العمل الذى يعتمد على طبيعة الكوميدية الساسبنس التى تقدم بشكل مختلف على السينما المصرية بكواليتى وجودة عالية مثلما يقدم فى السينما الأمريكية.

- ماذا عن التعاون الأول بينك وبين الفنان تامر حسنى؟

تامر حسنى شهادتى فيه مجروحة من فترة كبيرة بعد نجاح أعماله السينمائية والغنائية وتربطنى به علاقة صداقة قوية من فترة كبيرة، وأقدمه من خلال هذا العمل بشكل مختلف عليه تماما يفاجئ جمهوره خاصة أنه أول أعمالى فى تقديم الكوميدى وأتمنى تكرار هذه التجربة.

IMG_4174 (1)
 

- انتهيت من فترة من كتابة فيلم "بطل العالم" لـ محمد رمضان ماذا عن كواليسه؟

فيلم "بطل العالم" تأجل أكثر من مرة بسبب انشغال بطل العمل بعدد من الأعمال الفنية وتنتمى طبيعته إلى أعمال الأكشن من خلال صعود بطل مصارعة، وحاليا لم أعلم ميعاد البدء فى تصويره وتنفيذه.

- ماذا عن آخر مسلسل نال إعجابك؟

مسلسل "جيم أوف سيرونز" الذى يعرض على شبكة نتفليكس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر