تعرف على اللاعبين المرشحين لدخول ميركاتو الصيف بالدورى المصرى

الدورى المصرى الدورى المصرى
 
محمد علام
خطف 5 لاعبين الأنظار فى الدورى المصرى، بعد تألقهم اللافت للنظر مع فرقهم، وسحبهم البساط من تحت أقدام نجوم كبار، الأمر الذى جعل بوصلة الأندية الكبيرة تتجه نحوهم، خاصة الأهلى والزمالك، قطبى الكرة المصرية.

هؤلاء اللاعبون على رأسهم باهر المحمدى ومحمود متولى، لاعبا الإسماعيلى، حيث من المتوقع أن يكونوا حلقة صراع جديدة بين القطبين فى الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة مجلس إدارة الأهلى بقيادة محمود الخطيب، لعودة المارد الأحمر للمشاركة فى مونديال الأندية.

نرصد النجوم الذين سيشعلون فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:

 

باهر المحمدى

يعد باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلى، من نجوم الدورى الممتاز، خاصة أنه لفت الأنظار بشدة بأدائه المتميز، الذى ساهم فى انضمامه لكتيبة المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.

المحمدى كان قريبا من الانضمام للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة الدراويش رفضت التفريط فى خدمات اللاعب؛ بسبب ارتباطات الفريق بالمواجهات الأفريقية، ووضع الدراويش الحرج بالدورى فى ذلك الوقت.

ويلعب باهر مع الدراويش كظهير أيمن، كما يجيد فى مركز قلب الدفاع.

باهرالمحمدي
 
 
إسلام جابر

انضم إسلام جابر، لاعب الداخلية، إلى الفريق الشرطى مطلع الموسم الماضى، معارا من نادى مصر المقاصة، الذى ضمه فى موسم 2017 من الشرقية للدخان فى دورى الدرجة الثانية لمدة خمسة مواسم.

ويلعب إسلام فى مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 23 عاما، ومن المتوقع أن يتصارع على ضمه كبار أندية الدورى الممتاز فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن ضمه أجيرى إلى معسكر المنتخب الماضى.

إسلام جابر
 
 
محمود متولى

يعد محمود متولى مدافع الإسماعيلى من العناصر والركائز الأساسية، التى يعتمد عليها البلجيكى سيدومير يانفيسكى فى قيادة الخط الخلفى لكتيبة الدراويش لما يمتاز به اللاعب من قدرات بدنية وفنية عالية فى إفساد هجمات الخصوم. 

النادى الأهلى أبدى رغبته فى ضم متولى فى الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الصفقة لم تكتمل بسبب سياسة مجلس إدارة الإسماعيلى التى ترفض التفريط فى نجوم الفريق كما كان يحدث سابقا.

لعب متولى مع منتخب الشباب وحقق معه بطولة أفريقيا عام 2013، ومن المتوقع أن تنافس العديد من الأندية على ضم اللاعب مطلع الصيف المقبل.

محمود متولي
 

إسلام عيسى

الجناح الطائر لفريق المصرى البورسعيدى، والذى ظهر بمستوى متميز خلال الفترة الماضية جعله محط أنظار كبار الأندية، وعلى رأسهم الزمالك وبيراميدز، وصرحت إدارة الفريق البورسعيدى فى يناير الماضى بأنها لن تفرط فى اللاعب إلا مقابل 10 ملايين دولار.

أول ظهور لإسلام عيسى فى الدورى مع فريق النصر ثم انتقل اللاعب إلى صفوف المصرى فى موسم 2018 مقابل 10 ملايين جنيه.

إسلام عيس
 
 
إمام عاشور

يعد إمام عاشور، صانع ألعاب فريق حرس الحدود، المعار من نادى غزل المحلة بالدرجة الثانية، من أبرز نجوم الدورى الممتاز، حيث قدم اللاعب مع الفريق العسكرى أداء قويا فى المباريات، التى خاضها معه فى الموسم الحالى، ومن المنتظر أن يتنافس على ضمه كبرى أندية الدورى خاصة بعد انضمامه لصفوف للمنتخب الأولمبى فى الفترة الماضية.

إمام عاشور

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر