محمد سمير مبروك: كتبت "استدعاء ولى عمرو" منذ عامين

محمد سمير مبروك محمد سمير مبروك
 
كتب- محمود جلال

كشف السيناريست محمد سمير مبروك، عن كواليس فيلمه الجديد "استدعاء ولى عمرو"، حيث قال إنه قام بكتابة الفيلم منذ عامين مع ورشته، مشيرًا إلى أن العمل استغرق 6 أشهر فقط من أجل كتابته كاملا، خاصة أن العمل به العديد من الخطوط الدرامية، والتى تتطلب عناية شديدة فى كتابها لتظهر بشكل محكم الصنع .

وتابع مبروك، بعد الانتهاء من كتابته تعاقدت مع الشركة المنتجة للعمل، وبدأنا فى اختيار فريق العمل، مؤكدًا أن الاختيار كان يتم بعناية شديدة، نظرًا لأن الأدوار كانت كثيرة، ومن الصعب التعاقد مع كل هؤلاء النجوم، وفى الوقت نفسه يصبح كل فنان راضيا عن السيناريو ومساحة الدور الخاصة به فى العمل .

وأكد أنه كان شديد الحرص أثناء الكتابة على إعطاء كل الفنانين المشاركين بالفيلم المساحة المناسبة، لتظهر بشكل مميز ومختلف عن أى عمل قدمه من قبل سواء سينمائيًا أو دراميًا .

وأوضح سمير مبروك أن الفيلم يدور فى إطار لايت كوميدى اجتماعى ويسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التى حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنهم بعض المشكلات التى تحدث فى المدارس، موضحًا أن الديكور الأساسى للفيلم يتم تصويره فى إحدى المدارس والذى يدور فيه نصف أحداث العمل.

"استدعاء ولى عمرو" بطولة النجمة حورية فرغلى ومحمد عز، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، وهم النجم صبرى فواز، محمد لطفي، مى كساب، الطفل فارس، انتصار، سماح أنور، كلوديا حنا، إيمان السيد، ندى بهجت، حمادة الليثي، محمد يونس، أمانى كامل، والطفلة شهد، والفيلم من إنتاج وائل عامر، ومن تأليف السيناريست محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر