شاهد.. أبطال مدرسة المشاغبين فى الأهلى والزمالك

حسين الشحات حسين الشحات
 
أحمد حربى

مدرسة المشاغبين أبوابها مفتوحة باستمرار فى جدران قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك، حيث يبادر النجوم بالاعترضات والخروج الدائم وغير اللائق على النص فى أحوال كثيرة ربما لأسباب فنية أو مادية فى الغالب.

حسين الشحات انضم مؤخرا إلى مدرسة المشاغبين باعتراضاته الدائمة بسبب تبديله أثناء المباراة وظهر ذلك جلياً عندما انفعل على دكة الأهلى معبراً عن غضبه الشديد بعد خروجه من مواجهة الاتحاد السكندرى، ونزول رمضان صبحى بدلاً منه فى الدقيقة 63 من عمر المباراة.

حسين الشحات


الأهلى اكتفى فقط بتغريم اللاعب مالياً وفقا للائحة الجزاءات بالنادى بعد اعتراضه على التغيير فى مواجهة الاتحاد السكندرى مساء الثلاثاء بالدورى التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة.

 

محمود كهربا ناظر مدرسة المشاغبين فى الزمالك ودائم المشاكل والتى أثيرت مؤخرا مع الجمهور والإدارة، حيث بادر جناح الزمالك الطائر بالبصق على جماهير القلعة البيضاء بعد تبديله هو الاخر فى مباراة بترو اتليتكو فى منافسات الكونفدرالية وخرج ليؤكد أنه دافع عن سب والديه.

 

وأثار "الفولت العالى" أزمة مع رئيس النادى مرتضى منصور عقب مشادة كلامية بينهما أثناء مران الفريق الأبيض، قبل مواجهة الأهلى فى مباراة القمة بالدورى المصرى والتى انتهت سلبيا، حيث تبين أن السبب وراء الواقعة التى تبادلا فيها الشتائم على خليفة رفض كهربا تجديد عقده للأبيض لمطامع مالية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر