حساب هارى وميجان على إنستجرام يصل لـ3 ملايين متابع فى يومين

الامير هارى وميجان ماركل الامير هارى وميجان ماركل
 
خالد إبراهيم

ترجم الحساب الرسمى للأمير هارى وميجان ميركل على إنستجرام، الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها الثنائى منذ بداية قصة حبهما مرورا بزواجهما، وحتى إعلان نبأ انتظارهما مولدوهما الأول، حيث وصل الحساب الجديد الذى تم تدشينه من قبل 48 ساعة إلى 3 ونصف مليون متابع.

كثير من المشاهير والشخصيات العامة قد يلجأون إلى دفع آلاف الدولارات من أجل زيادة عن متابعيهم عبر مواقع "السوشيال ميديا، ولكن دوق ساسيكس وزوجته ميجان ميركل، لم يحتاجا لأكثر من يومين فقط حتى بتخطى حسابهما الرسمى الجديد حاجز الـ3 ملايين ونصف، حيث انطلق الحساب "موثقا" رسميا من "انستجرام".

وصول الحساب الجديد للأمير وزوجته يحمل اسم "SussexRoyal" إلى هذا العدد من المتابعين فى يومين فقط، يجعله فى مصاف الحسابات الأسرع زيادة فى عدد المتابعين وفقا لما جاء بصحيفة ميرور البريطانية.

المشاركة الأولى للأمير وزوجته على انستجرام فى حسابهما الجديد جاء بها "مرحباً بكم في الإنستجرام الرسمى الخاص بنا، نتطلع إلى مشاركة العمل الذى يحفزنا، والقضايا التى ندعمها، والإعلانات المهمة، وفرصة تسليط الضوء على القضايا الرئيسة .. نشكركم على دعمكم .. ونرحب بكم"، وقد حققت هذه المشاركة بالصور التى يتضمنها أكثر من مليون و200 اعجاب فى يومين، وكانت الصور عبارة عن سلسلة من المشاهد التى أظهرت الزوجين على حد سواء فى الأعمال الفردية والمشتركة، وفى جولاتهما، حتى أنهما شاركا صوراً لم يسبق نشرها من رحلتهما إلى فيجى فى العام الماضى.

تواجد الأمير هارى وزوجته على انستجرام من قبل هذا الحساب، كان من خلال حساب "Kensington Palace" الذى كانا يشاركانه مع دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، ولكن بعد هذا الانفصال الافتراضى، تم ازالة اسم هارى وميجان من هذا الحساب، الذى يتخطى عدد متابعيه 7. 3 مليون متابع فقط، وهو ما يرجح تفوق حساب هارى وزوجته على حساب ويليام وزجته.

وتساءل الكثيرون عن الأسباب التى جعلت هارى وزوجته ينفصلون حتى ولو "افتراضيا" عبر حساب خاص يجمعهما وهل تقف خلافات ومشاكل بين الأخوين وراء هذا الانفصال أم بسبب زوجتيهما.

أثناء تواجدهما فى البحر
أثناء تواجدهما فى البحر
أطفال من المغرب
أطفال من المغرب

الامير هارى

الامير هارى

 

حساب الأمير هارى وميجان ميركل 2
حساب الأمير هارى وميجان ميركل 2

 

حساب الأمير هارى وميجان ميركل
حساب الأمير هارى وميجان ميركل

 

ميجان تحتضن سيدتين
ميجان تحتضن سيدتين

 

ميجان ميركل مع عجوز
ميجان ميركل مع عجوز

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

هارى وميجان ميركل
هارى وميجان ميركل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر