صور.. مشاهير ونجوم الخيانة فى هوليوود

براد بيت وأنجيلينا جولي براد بيت وأنجيلينا جولي
 
دعاء زكريا

حياة الشهرة والنجومية تجعل صاحبها دوما محط اهتمام الصحافة والإعلام حتى فيما يتعلق بحياته الشخصية، موقع Ranker استطاع رصد عشرات النجوم وقعوا فريسة للخيانة من شركاءهم، واصبحت حياتهم العائلية مجالا للنقاش على صفحات الجرائد والمجلات.

جينفر لوبيز كانت متزوجة من كريس جود من 2001 حتى 2003، والتقت مع بن افليك أثناء تصوير Gigli، وبدأت مشاعر الحب بينهما، وحصلت على طلاق سريع من كريس لتبدأ علاقة علنية مع بن افليك.

جينفر لوبيز وبن افليك
جينفر لوبيز وبن افليك

وخان لاري كينج  زوجته شون سوثويك التى تصغره ب26 عاما، مع شقيقتها الصغرى، وتركته شون لفترة لكنها عادت إليه لمصلحة ابناءهما، لكن شون نفسها خانت لاري بعد ذلك مع مدرب بيسبول، وفى النهاية تغاضى الاثنان عن الخيانه وأكملا حياتهما الزوجية.

لاري كينج وشون
لاري كينج وشون

تزوجت هيدي كلوم من سيل من عام 2005 حتى 2012، وانتهى زواجهما بعد اتهام سيل لها بخيانته مع حارسها الشخصي، وبعد الانفصال اعترفت هيدي بخيانه زوجها.

هيدي كلوم وسيل
هيدي كلوم وسيل

وأكدت كل الشواهد أن براد بيت كان يخون جينفر آنستون مع أنجيلينا جولي أثناء تصويرهما فيلم Mr. and Mrs. Smith، خاصة أنه طلب الطلاق  من جينفر ليعلن بعدها علاقته بأنجيلينا رسميا.

براد بيت وجينفر آنستون
براد بيت وجينفر آنستون

في 2012 استطاع مصوري الباباراتزي اثبات خيانة كريستين ستيوارت لصديقها روبرت باتينسون مع مخرج فيلم Snow White and the Huntsman روبرت ساندرز الذي كان متزوجا هو الاخر.

روبرت باتنسيون وكريستين ستيوارت
روبرت باتنسيون وكريستين ستيوارت

جيسيكا سيمبسون كانت متزوجة من نيك لاشي في الفترة من  2002 وحتى 2006، وفي 2005 ترددت شائعات عن خيانة جيسيكا لزوجها مع آدم ليفين، وتأكدت الشائعة عندما شوهدت جيسيكا تغادر فندق في لوس انجلوس في الصباح الباكر وهو يرتدي تي شيرت ليفين بعد أن قضت ليلتها معه.

جيسيكا سيمبسون و نيك لاشي
جيسيكا سيمبسون و نيك لاشي

بينما خانت بريتني سبيرز جاستن تمبرليك مرتان الأولى كانت مع جيسون الكسندر الذى أعلن الخبر بنفسه، والثانية مع  مصمم رقصاتها في ذلك الوقت ويد روبسون.

بريتني سبيرز وجاستن بيبر
بريتني سبيرز وجاستن بيبر

تم إعلان خيانه جود لو لخطيبته سيينا ميلر مع مربيته في 2005.

جود لو وسيينا ميلر
جود لو وسيينا ميلر

وخان آشتون كاتشر زوجته السابقة ديمي مور مع فتاة تدعى سارة ليل في 2013، وأعلنت ليل تفاصيل علاقتها بآشتون وكانت سببا لانفصاله عن ديمي.

ديمي مور وآشتون كاتشر
ديمي مور وآشتون كاتشر

كانت إليزابيث تايلور على علاقة مع ريتشارد بيرتون  1963، في نفس الوقت الذى كانت فيه متزوجة من إدي فيشر، تايلور وبيرتون تزوجا لاول مرة 1964 ومرة أخرى في 1975.

إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون
إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

وبالرغم من نفى مادونا لخيانة زوجها جاي ريتشي مع أليكس رودريجيز في 2008 إلا أنه تم رصد ألكس يخرج من منزل مادونا في ساعة متأخرة من الليل.

مادونا وجاي ريتشي
مادونا وجاي ريتشي

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر