هل يعود مغنى الراب الأمريكى تو باك للحياة بعد 23 عاماً من اغتياله؟

شبيه تو باك شبيه تو باك
 
آسر أحمد

كانت آخر أغانيه بعنوان Life Goes On التى صدرت بعد وفاته بسبعة أشهر، وتحدث فيها عن موته وجنازته وأنه سيعود مرة أخرى، هل كانت الـ23 عاماً الماضية هى محاولة زائفة لموت مغنى الراب الأمريكى الشهير تو باك.

انتشرت صورة عبر منصات السوشيال ميديا التقطها أحد عشاق مغنى الراب الأمريكى لشخص يشبه Tupac بشكل كبير جداً مع حساب التقدم فى العمر الذى حدث على ملامح المغنى الشهير، مؤكداً على صحة كلامه بالتاتو الشهير الذى كان على ذراعه.

تناقلت قناة Wired Up T.V عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الصورة التى حيرت الكثيرين وكانت محل اهتمام عشاق المغنى الذى تحول لأسطورة فى عالم الراب بعد وفاته عام 1996، وسرعان ما علق الكثيرين عليها.

وفى محاولة لصاحب الصورة فى إثبات صحة كلامه، سلط الضوء على التاتو الذى ظهر على ذراع الشخص الذى يشبه مغنى الراب الراحل، مشيراً إلى أنه يحاول تغطيتها فى حاله خروجه خارج منزله فى إحدى المناطق النائية، قائلاً "إنه لا يحاول أن يعترف بنفسه، إنه لا يحاول أن يكون معروفًا، هناك شىء واحد يدركه الناس حول Tupac هو الوشم الخاص به، ومنديله".

وعلق الكثيرون من عشاق مغنى الراب الراحل على الصورة ساخرين، بأن الشىء الوحيد الواضح فى الصورة هو وجه الشخص الذى يشبه إلى حد كبير "توباك" بينما التاتو لم يظهر بشكل واضح على ذراعه".

تم اغتيال مغنى الراب الشهير فى 7 سبتمبر عام 1996، حيث كان بصحبة شوج نايت فى سيارته، حين توقفت بجوارهما سيارة كاديلاك بيضاء بها خمسة أفراد وبدأ الجالس على المقعد الخلفى من جهة توباك إطلاق النار بشكل مكثف، ونقل على أثرها إلى المستشفى وأعلن وفاته بعدها بأسبوع يوم 13 سبتمبر ولم يتعرف على الجانى حتى الآن.

شبيه تو باك
 

تشابه
 

شبيه   تو باك
شبيه تو باك
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر