هالة صدقى تكشف حقيقة 110 ألف جنيه استرلينى وراء الفيديو المفبرك لها

هالة صدقى هالة صدقى
 
مصطفى القصبى

مازالت الأزمات تواجه الفنانة هالة صدقى بعد نشر الفيديو المفبرك لها والذى ظهر منذ أيام على حسابها الشخصى وهي تسب في العاملين معها في التصوير ووصفتهم ب"الجرابيع" .

هالة صدقى قالت فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنه ماتم نشره بإلزام زوجها  110 ألف جنيه استرلينى مصاريف شهرية لأبنائها وراء الفيديو المفبرك لها صحيح وذلك بقصد تشويهها والاساءة لها خاصة أنها مرت بخلافات زوجية طول الفترة الماضية ولكنها من الشخصيات التى لاتحب الشوشرة على أبنائها أو زوجها وترغب أن تكون المشاكل العائلية تكون مابينهم وليس خارجهم  .

وأضافت صدقى: أنها أخبرت بوجود 3 فيديوهات أخرى بقصد تشويهها يتم نشرها خلال الأيام المقبلة على حد وصفها .

وأشارت ان الوسط االفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم" وأنا شخصية محبة للجميع ولم أضايق أى شخص طول مشوارى الفنى .

واستطردت هالة، أنها لديها تاريخ كبير وسنوات طويلة فى الفن، ولم تعمل على إيذاء أحد، أو تحدثت عن أحد طيلة حياتى، والحقيقة أن مشوارى الفنى لم يتلوث يومًا ما مع أى زميل أو زميلة بكلمة أو موقف غير "الحب والخير مع الجميع" .

وكتبت هالة على صفحتها أمس : "تم التوصل للي فبرك الفيديو وهو مونتير فاشل هاجر لامريكا ويشاركه ابن عمته ويعمل بالمجاري بأمريكا"

يذكر انه إنتشر فيديو منذ عدة أيام علي الحساب الشخصي لهالة صدقي علي "إنستجرام" وهي تسب في العاملين معها في التصوير ووصفتهم ب"الجرابيع"، كما انها قررت عدة ألفاظ خارجة خلال الفيديو، لتظهر بعدها في عدة برامج في قنوات فضائية وتنفي ما نسب اليها، وأكدت انه فيديو مفبرك وانه ليس صوتها.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر