أهم 6 معلومات عن لورين سانشيز عشيقة جيف بيزوس

لورين سانشيز لورين سانشيز
 
محمد رضا

لورين سانشيز، اسم ذاع سيطة واشتهر بصورة كبيرة خلال الأشهر الماضية، وتحديدًا منذ أعلن جيف وماكنزى بيزوس عن بحثهما لتسوية للانفصال، الأمر الذى انتهت آخر فصوله، الخميس، بإعلان الرئيس التنفيذى لشركة أمازون جيف بيزوس يوم، أنه وزوجته ماكنزى، توصلا لتسوية نهائية للانفصال مع الاحتفاظ بحضانة مشتركة لأبنائهم الأربعة.

الطلاق الذى يعد الأغلى فى العالم، كان السبب الرئيسى ورائه اكتشاف ماكنزى خيانة زوجها جيف بيزوس مع عشيقته لورين سانشيز، وهى مذيعة تليفزيون سابقة، كما تعمل كطيار مروحية، وأنشأت شركتها الخاصة للتصوير الجوى، وفى هذا التقرير الذى أعده "insider business"، نستعرض 6 معلومات قد لا يعرفها كثيرون عن عشيقة أغنى رجل فى العالم.

عشيقة جيف بيزوس (1)

1- كانت لديها حياة مهنية طويلة كمراسلة ومذيعة أخبار

بدأت لورين سانشيز مسيرتها الصحفية كمتدربة فى قناة لوس أنجلوس فى القناة 13 بينما كانت فى منحة دراسية فى جامعة جنوب كاليفورنيا، وذلك وفقًا لمقابلة مع "هوليوود ريبورتر".

ذهبت سانشيز لتكون مذيعة فى العديد من القنوات الإخبارية، وأصبحت مذيعة منذ فترة طويلة فى برنامج Good Day LA فى برنامج Fox 11، وظهرت كمذيعة ومراسلة فى برنامج "Extra".

 

2- لديها رخصة كطيار مروحية

تعلمت سانشيز كيف تطير أثناء عملها كمذيعة أخبار، وبدأت تحلق بالطائرات فى عام 2011 قبل أن تحصل على رخصة طيار مروحية فى عام 2016، ويبدو أن اهتمامها بالطيران قد نشأ فى سن مبكرة، لأن والدها كان مدرب طيران وميكانيكى أعاد بناء الطائرات، وقالت سانشيز لصحيفة "هوليوود ريبورتر"، "كنت دائمًا فى الحظيرة، ولم أكن أعرف شيئًا عن الطيران".

 

3- أسست شركة التصوير الجوى الخاصة بها

أسست سانشيز Black Ops Aviation فى عام 2016، وهى شركة تصوير جوى تملكها وتديرها، وقد قامت بتصوير لقطات لأمازون وNetflix وFox وغيرها، كما قدمت سانشيز معرفتها بالتصوير الجوى إلى كريستوفر نولان كمستشار فى "Dunkirk".

 

4- لعبت دور مذيع أخبار فى مجموعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية

بالإضافة إلى كونها مذيعة فى الحياة الحقيقية، قامت سانشيز بدور مذيعة أخبار فى أفلام مثل "Fight Club" و"The Day After Tomorrow" و"The Fantastic Four"، وذلك فقًا لموقع IMDB.

عشيقة جيف بيزوس (3)

 

5- كانت تستضيف عرضاً واقعياً للرقص

كانت سانشيز مضيفة فى السلسلة الأولى من مسلسل فوكس بعنوان "So You Think You Can Dance"، لكنها غادرت العرض بعد الموسم الأول لإنجاب طفلها الثانى، لذا يعتقد أنها تستطيع الرقص.

 

6- لا تزال متزوجة من وكيل هوليوود باتريك وايتسيل

باتريك وايتسيل هو المدير التنفيذى المشارك لوكالة هوليوودWME، ومن بين زبائنه مات ديمون، وكريستيان بيل، وهيو جاكمان، تزوج من سانشيز فى عام 2005، ورغم أن الثنائى مازال متزوجًا، إلا أن مصادر أكدت لصحيفة "نيويورك بوست"، أنهما انفصلا فى الخريف، إضافة إلى هذا، فإنه بعد مرور يوم واحد على طلاق جيف وماكنزى بيزوس، طلبت سانشيز الطلاق من زوجها باتريك وايتسيل، الأمر الذى يعتقد أنه خطة كى تتزوج من الرجل الأغنى فى العالم.

 

 

عشيقة جيف بيزوس (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر