تعرف على ألبومات صيف 2019 قبل طرحها.. رامى صبرى وهيثم شاكر

محمد محيى ومصطفى قمر ورامى صبرى وهيثم شاكر محمد محيى ومصطفى قمر ورامى صبرى وهيثم شاكر
 
محمود جلال

يستعد عدد من نجوم الغناء لطرح ألبوماتهم تزامنا مع الاحتفال بموسم صيف 2019، حيث انتهى البعض من تسجيل ألبوماتهم بشكل كامل، فيما يعكف آخرون للانتهاء من تسجيل أغانيهم المتبقية، لدمجها ضمن أغانى ألبوماتهم، وفى السطور التالية يرصد "عين" ألبومات صيف 2019.

مصطفى قمر

انتهى المطرب مصطفى قمر من تسجيل عدد من أغانى ألبومه الجديد المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل، ولم يستقر على اسمه حتى الآن، ويضم حوالى 12 أغنية، يتعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم، ويقدم فيه قمر أغانى متنوعة عن ألبوماته السابقة.

مصطفى قمر
مصطفى قمر

 

محمد محيى

يطرح المطرب محمد محيى أحدث ألبوماته تزامنا مع صيف 2019، حيث يواصل تسجيل أغنيات ألبومه، ومن الشعراء الذين استقر محيى على الغناء لهم الشاعر أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدى، نور الدين مصطفى، محمد وطنى، سلطان صلاح، أشرف أمين، أسامة محرز، هانى رجب، والملحنين محمد رحيم، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مصطفى عوض، مديح محسن، محمود شريف، ونور الدين محمد، والموزعين فهد، محمد العشى.

محمد محيى
محمد محيى

 

هيثم شاكر

يستعد المطرب هيثم شاكر لطرح ألبومه الجديد خلال موسم صيف المقبل، والذى يضم 12 أغنية متنوعة، منها أغنية "ما توصونيش" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و"لحقتينى" كلمات نادر عبد الله ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و"إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد ولحن شادى حسن وتوزيع أحمد وجيه، و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

هيثم شاكر
هيثم شاكر
 

رامى صبرى

يعكف المطرب رامى صبرى على تسجيل أغانى ألبومه الجديد، تمهيدا لطرحه خلال موسم صيف 2019، ويتعاون فيها مع رامى عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشعراء أحمد على موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعى، هالة على، هانى رجب، ومن الموزعين جلال الحمداوى الذى تعاون مع رامى مسبقا فى أغنيتى "الراجل وأهد الدنيا" كما يتعاون مع طارق توكل، تميم ومن الملحنين يتعاون رامى مع مدين، شادى حسن، مديح محسن.

رامى صبرى

رامى صبرى
 

كريم محسن

يستعد المطرب كريم محسن لطرح ألبوم الجديد فى موسم الصيف، والتى يعمل حالياً على اختيار أغانى الألبوم حاليًا، ويتعاون مع عدد من الشعراء وهم أحمد علاء الدين، وأيمن عز، وحسام سعيد، محمد نصار، هانى صارو، عمرو الشاذلى، والملحن محمود أنور، والموزعين محمد شفيق وزووم.. وغيرهما.

كريم محسن
كريم محسن
 

هيثم سعيد

يواصل هيثم سعيد، التحضير لألبومه الجديد الذى من المقرر طرحه بالصيف بعد أن انتهى من تسجيل عدد من الأغنيات، تعاون خلالهم مع شعراء وملحنين وموزعين عدة، من بينهم سامر أبو طالب وهشام صادق وسلمى رشيد، وجوليو، وأحمد البرازيلى ومحمد عزت وغيرهم.

هيثم سعيد
هيثم سعيد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر