خيمة متعلقة فى الشجر .. اخر الابتكارات لجذب السائحين فى بريطانيا .. صور

خيمة بين الأشجار خيمة بين الأشجار
 
كتب هيثم سلامة

يحاول عادة  العاملين والشركات فى مجال السياحة ، تقديم ابتكارات خارج الصندوق، للقضاء على الرتابة فى السفر التقليدى، وخلق الشغف والتجربة لدى السائحين من مختلف انحاء العالم، لحجز عطلة مميزة تخلق نوعا من المرح.  

ابتكرت مؤسسة التراث القومى ناشونال تراست، أحدى الهيئات المعنية بالحفاظ على البيئة فى بريطانيا،  خيام تتدلى من الأشجار يبلغ ارتفاعها عن الأرض 10 أمتار فى إحدى المخيمات بالقرب من بحيرة ويندرمير فى كمبريا فى إيرلندا، ومن المقرر أن يتم افتتاحها للجمهور  الشهر المقبل.

ويتكلف ايجار الخيمة الواحدة فى اليوم 120 جنية إسترلينى فى أيام العطلات والذروة ، أما  فى الأيام من الأحد إلى الخميس 100 جنية إسترلينى، ويسمح ببقاء الأطفال،  الأكبر من سن الخامسة.

لابد على الضيوف تسلق سلم على المدخل، حيث يجدون موقدا خشبيا ومقاعد، ويمكن للمرء بمجرد الاستلقاء على الفراش، والنظر إلى أعلى حيث رؤية النجوم تحت مظلة من أوراق الشجر فى مشهد رائع، كما يتوافر أيضا مطبخ ريفى فى الأسفل على الأرض يمكن للضيوف استخدامه  لطهى وجباتهم فى المخيم.

على الرغم  من الفكرة الرائعة ، إلا أن هناك بعض السلبيات ، حيث عند تجاوز الرياح 32 ميلا فى الساعة، يتم إلغاء أى حجوزات، ولكن يتم تقديم ردود أو نقل الضيوف إلى تاريخ أخر.

 

خيمة بين الأشجار وشوف النجوم (1)
 
 
خيمة بين الأشجار وشوف النجوم (2)
 
 
خيمة بين الأشجار وشوف النجوم (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر