القبض على لص بعد دقيقتين فقط بعد خروجه من السجن.. اعرف الحكاية؟

اللص اللص
 
هيثم سلامة

على الرغم من مرور دقيقتين من خروجه من السجن وإقراره بالذنب داخل المحكمة، تم القبض على لص مرة أخرى بسرقة شاحنة تابعة لسلسلة محلات شهيرة.

سرق لص يدعى برنارد راسترون، يبلغ من العمر 44 عاما، محفظة وهاتفا محمولا بقيمة حوالى ألف دولار من داخل سيارة لتوصيل الوجبات الجاهزة، بعد أن غادر للتو بعد إقراره بأنه مذنب أمام المحكمة فى تهمتين أخريين.

وقالت القاضية كاثرين ألين، إن راسترون أظهر ازدراء تاما للمحكمة من خلال تنفيذ الجريمة بعد وقت قصير من صدور الحكم عليه، حيث اقتحم شاحنة تسليم وجبات سريعة بعد وقت قصير من صدور الحكم عليه، أثناء قيام العامل بسليم الوجبات.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة، أن راوسترن كان على خطوة واحدة من الشاحنة، بينما كان العامل يقوم بتوصيل الطلبات وقام بسرقة الهاتف، وتم القبض عليه بعد فترة وجيزة، بالطبع قد أثر ذلك سلبيا على العامل وتسبب فى إزعاجه.

استغرق الأمر دقيقتين فقط من مغادرة المحكمة، وهذا ما يظهر ازدراء تاما للمحكمة، وقال مارك وليامز، محامى المتهم، إن تصرفات راوسترون ستقوده إلى السجن مرة أخرى، حيث سبق وأقر بأنه مذنب فى تهمة سرقة سيارة وحكم عليه بالسجن لمدة 16 أسبوعا، ودفع غرامة 115 جنيها إسترلينيا كتعويض للضحية، وأبلغت المحكمة أنه لا يمكنه دفع المبلغ كاملا لأنه لا يزال مديونا للمحكمة.

وأبلغت المحكمة أن راوسترون كانت لديه 73 إدانة و180 جريمة  فى سجله، وسجن فى يناير الماضى بتهمة سرقة السيارات. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر