كلب يبتلع 4 كرات جولف وينجو.. تعرف على الحكاية

كلب كلب
 
كتب هيثم سلامة

فيما وصفه الأطباء البيطريون بأكثر الحالات الخطيرة والاستثنائية، ابتلع كلب أربعة من كرات الجولف وبقيت داخل بطنه لفترة طويلة، بينما وصف الأطباء أن النجاة من ابتلاع كرة واحدة يعد معجزة.

ذهبت ريبيكا مايلز، برفقة كلبها إلى الأطباء البيطريين بعد خسارة كبيرة فى الوزن، لتكتشف أن سبب امتناعه عن الأكل يعود إلى وجود أربعة من الأجسام الكروية لكرات الجولف فى بطنه، وفقا لنتائج الأشعة الصينية، وفقًا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

وعلى الرغم فى بداية الأمر، كان يشتبه الأطباء البيطريون أنه عبارة عن كرات بنج بونج، ولكنه اتضح بعد ذلك على الفور أنها عبارة عن كرات جولف، حيث كان الكلب خلال سيره برفقه صاحبته يحب اللعب بها عندما كانوا يسيرون بجوار ملاعب الجولف بجوار منزلهم فى برمنجهام فى بريطانيا.

قالت ريبيكا، أن ملعب الجولف قريب من منزلنا، ذلك نسير فى كثير من الأحيان بالقرب منه والكلب "لويس" يحب اللعب بالكرة، حيث عادة ما يجد كرات الجولف أيضًا، والتى عادة ما تكون خارج الملعب، ولم أتصور أبدًا أنه ابتلع بعضهم عن طريق الخطأ، وعندما أصبح مريضًا قمنا بتغير طعامه وأصبحنا اكثر صرامة مع نظامه الغذائى ولكن كل ذلك لم يجد، فكان دائمًا خاملاً فى المنزل، وعندما نكون فى الخارج للتنزه، لم يكن فى نشاطه المعتاد.

ووصف إميلى موس، الجراح البيطرى، الذى اجرى العملية، أن تلك الحالة أكثر الحالات غير عادية التى شهدها على الإطلاق ، حيث ابتلاع كرة واحدة قد يكون خطيرًا فما بالك بابتلاع 4 كرات.  
 
نجاة كلب بجراحة بعد ابتلاع 4 كرات جولف (1)
 

نجاة كلب بجراحة بعد ابتلاع 4 كرات جولف (2)
 

نجاة كلب بجراحة بعد ابتلاع 4 كرات جولف (3)
 

نجاة كلب بجراحة بعد ابتلاع 4 كرات جولف (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر