صور.. بلقيس ووالدها يتألقان فى سهرة طربية بالكويت

بلقيس بلقيس
 
السعودى محمود

قدمت الفنانة بلقيس برفقة والدها المطرب أحمد فتحى، سهرة غنائية طربية فى مركز الشيخ جابر الثقافى بدولة الكويت، ضمن حفل فنى بموسم "جسور ثقافية"، لتؤكد نجاحها وتميزها كنموذج ناجح ومتميز للأغنية الحديثة بجميع ألوانها وأشكالها الموسيقية.

وقدمت بلقيس فى فقرتها الغنائية الأولى مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها إلى جانب أغنيات اختارتها من أشكال موسيقية طربية من الأرشيف الغنائى الخليجى والعربى، برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وسط تفاعل من الجمهور الكويتى.

 وقالت بلقيس: "لى عظيم الشرف والامتنان تلبية دعوة الديوان الأميرى ومركز جابر الثقافى فى الكويت، لاستضافتها لنا على هذا المسرح، وإتاحة الفرصة للجمع بين جيلين فى مسرح واحد"، مؤكدة تميز الجمهور الكويتى فى الحفلات.

وأضافت: "قلتها سابقا وأعيدها، الجمهور الكويتى استثنائى فى تذوق الغناء والاستماع والتركيز على كل عربة وحلية وكل جواب وقرار، لى الشرف بالوقوف أمام هذا الجمهور المهيب، فى هذا الصرح العظيم".

وكشفت بلقيس فى الفقرة الثانية عن قدراتها الصوتية فى الغناء الأوبرالى من خلال واحدة من روائع الأعمال الغنائية المعروفة "O Sole Mio"، التى تغنى بها كبار المغنين، ونجحت فى تقديمها نجاحًا رافقه تصفيق حار من الجمهور.

وفى الفقرة الثالثة قدمت بلقيس فقرة مشتركة مع والدها، من خلال غناء أغنيات طربية على آلة العود وعزف الموسيقار أحمد فتحى.

 

 
حفل بلقيس (1)
 

حفل بلقيس (2)
 

حفل بلقيس (3)
 

حفل بلقيس (4)
 

حفل بلقيس (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر