سميرة سعيد تغازل أنغام بسبب حالة خاصة جدا

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
محمد رضا

تغزلت الديفا سميرة سعيد، فى الفنانة أنغام، وأثنت على دورها فى الحياة الفنية، معتبرة إياها حالة فنية خاصة متميزة فى عالم الغناء، مؤكدة اعتزازها بها كفنانة وصديقة.

وقالت الديفا سميرة سعيد، خلال حديثها عن أنغام، فى أحد البرامج الذى جمعهما معًا فى حلقة واحدة داخل الاستوديو، "أنغام أنتى صديقة وصدوقة وأنتى حالة خاصة فى حياتنا الفنية على اسمك ألبومك.. بقولك أنتى فعلًا شىء مميز فى حياتنا ربنا يديمك نعمة علينا كلنا".

 

 

ويذكر الفنانة سميرة سعيد، خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور خالد حمدى، وظهرت بإطلالة خلابة بالأبيض والأسود عودة منها إلى أيام الزمن الجميل، وشاركت سميرة سعيد جمهورها بالصور من جلسة التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها.

فيما، تتعاون "الديفا" فى ألبومها الجديد مع الشاعر محمد الأياتى فى أغنيتين لم تستقر على اسميهما، وذلك فى أول تعاون يجمعهما، ويتولى لحن الأغنيتين محمد حمزة، ويوزعهما هانى يعقوب.

وعلى جانب آخر، تحيى النجمة أنغام، حفلًا غنائيًّا فى مدينة الرياض السعودية، يوم السبت المقبل، بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، وسط حضور من الجاليات العربية ومحبيها فى الوطن العربى، بالإضافة إلى حضور الشخصيات العامة، ويقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه فى الممكلة السعودية.

كما ستُحيى أنغام حفلا غنائيا يوم 28 أبريل المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، أيضًا، ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من محبى ومعجبى أنغام، وتغنى أنغام بعض من أغانيها القديمة وأغانى ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، والذى حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه.

ويشار إلى أن أنغام حصلت على لقب أفضل مطربة عربية بحفل جوائز "الموريكس دور"، والذى أقيم فى بيروت الأيام الماضية، واستلمت الجائزة بحضور زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر