«وعد منى» تصل لـ100 مليون مشاهدة.. من نجمة الأغنية؟

رحمه ضياء رحمه ضياء
 
كتب بلال رمضان

حققت أغنية "وعد منى" للفنانة العراقية رحمة ضياء، 100 مليون مشاهدة على موقع "يويتوب"، بعد مرور ما يقرب من 9 أشهر على طرح الأغنية، التى كتبها رامى العبودى، ولحنها على صابر، وقام بتوزيعها محب الراوى.

 

ومن أحد أسباب شهرة أغنية "وعد منى"، قيام عدد من الفنانين فى العالم العربى بغنائها، مثل الفنانة أحلام ومحمد عساف، بالإضافة إلى أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية، ركز على شخصية رحمة ضياء، بين الطفولة، والشباب، من خلال الصور التذكارية التى تم عرضها فى سياق أحداث الفيديو كليب.

 

ولدت الفنانة العراقية رحمة ضياء، فى 19 يناير 1987 فى مدينة البصرة، العراق من أب عراقى وهو الفنان الراحل رياض أحمد، وأم عراقية، والتحقت رحمة ضياء بالدراسة فى صغرها فى مدينة صلالة بسلطنة عمان، ثم أنتقلت لتعيش حالياً بين لبنان والبحرين.

 

أحبت رحمة الغناء منذ صغرها، حيث درست أصول الغناء لتتمكن من تطوير صوتها وموهبتها. وقد شجعها والدها الفنان رياض أحمد على الغناء، وبعد وفاته تابعت والدتها تشجيعها على الاستمرار فى تطوير شخصيتها الفنية.

 

شاركت رحمة ضياء فى عدد من البرامج التى تقديمها فى الوطن العربى، والخاصة بالمواهب الفنية، منذ أن كانت فى السابعة عشر من عمرها، كما شاركت فى مسابقة "نجم الخليج" ونافست حتى النهائيات ولم يحالفها تصويت الجمهور.

أغنية وعد منى و100 مليون مشاهد على يوتيوب

قدمت رحمة ضياء العديد من الأغانى الجميلة والطربية واحتلت قلوب الكثير من الجمهور العربى. حيث قدمت بالتعاون مع الفنان العراقى هيثم يوسف أغنية رحمونى وأهدتها للشعب العراقى عامة وإلى روح والدها.

العراقية رحمة ضياء

كما شاركت رحمة ضياء فى برنامج "ستار أكاديمى"، وهو ما ساعد أيضًا فى معرفة الجمهور أكثر بها، وشاركت بالغناء مع العديد من فنانات الوطن العربى كالفنانة أصالة نصرى، لطيفة، أنغام، ونوال الزغبى.

 

بعد انتهاء "ستار أكاديمى" الذى لم يحالفها الحظ فيه، رغم المنافسة القوية التى خاضتها، عملت رحمة ضياء على تنفيذ مشروعها الفنى خطوة بخطوة وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية خلصنا باللهجة اللبنانية، والتى قامت بتصوير فى لبنان كفيديو كليب سبقتها أغنية خاصة لكأس آسيا كما أصدرت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "مو غلطته."

 
 
 


الفنانة رحمة ضياء مع والدها
الفنانة رحمة ضياء مع والدها

رحمة ضياء تحتفل بـ 100 مليون مشاهدة لأغنية وعد منى
رحمة ضياء تحتفل بـ 100 مليون مشاهدة لأغنية وعد منى

رحمة ضياء
رحمة ضياء

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر