بعد 8 سنوات زواج.. امرأة تكتشف 48 طفلاً لزوجها

حيوانات منوية حيوانات منوية
 
كتب بلال رمضان

بعد مرور 8 سنوات من الزواج وإنجابها طفلا، اكتشفت امرأة أن لدى زوجها 47 طفلا آخرين، الأمر الذى جعلها فى حيرة من أمرها، ودفعها لأن تسأل العديد من صديقاتها، إذا ما كانت تنفصل عن زوجها، أم تستمر فى العيش معه.

تفاصيل الواقعة، كشفت عنها الزوجة، ورفضت ذكر اسمها، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور"، التى أشارت إلى أن الزوجة، بعد 8 سنوات من الزواج، أنجبت خلالها طفلا، فكرت فى أن تنجب طفلا آخر، وعندما تحدثت مع زوجها فى هذا الشأن، أخبرها أنه يتبرع بـ"الحيوانات المنوية" الخاصة به، لأحد المراكز الطبية.

وتقول الزوجة حينما سمعت ذلك، لم أدقق كثيرا، واعتقدت أنه ربما يكون هناك طفلين من خلال عملية التبرع بالحيوانات المنوية، لكننى فى اليوم الثانى، عندما سألته، أخبرنى أن آخر رقم علمه من المركز، وفقا لعدد المرات التى تبرع فيها بالحيوانات المنوية بلغ 47 طفلا.

وتساءلت الزوجة "هل سأكون سببا فى هدم الحياة الزوجية لأننى عندما علمت بالأمر منذ البداية لم أهتم بعدد المرات التى قام فيها بالتبرع بعدما أخبرنى، من الواضح أن خطئى هو عدم السؤال عن عدد المرات.. لكن 47 !!".

وتابعت الزوجة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير فى جميع المشاكل التى سيحدثها هذا عندما نشيخ.. إذ يحق لجميع الأطفال قانونًا الحصول على كل التفاصيل الخاصة بهم عندما يبلغون 18 عامًا".

 

التبرع بالحيوانات المنوية
التبرع بالحيوانات المنوية

الطلاق وتهديد الحياة الأسرية
الطلاق وتهديد الحياة الأسرية

حيوانات منوية
حيوانات منوية
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر